Close ad

نجم الزمالك السابق ينتقد أداء مدرب الأهلي أمام الرجاء المغربي

17-4-2022 | 12:18
نجم الزمالك السابق ينتقد أداء مدرب الأهلي أمام الرجاء المغربي بيتسو موسيمانى مدرب الأهلي
راجح الممدوح

انتقد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، المستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موضوعات مقترحة

واقتنص الأهلي فوزًا مثيراً على حساب ضيفه الرجاء، بنتيجة (2-1)، على ملعب الأهلي بمدينة السلام في القاهرة، ضمن جولة الذهاب لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أيمن يونس في تصريحات إذاعية: "هناك علامة استفهام حول المدرب بيتسو موسيماني، وطريقة التعامل مع التشكيل والتبديلات، حيث افتقد الذكاء ولم يستغل حالة الطرد في صفوف الرجاء".

وأضاف: "كان على موسيماني أن يكون أكثر شراسة مع اللاعبين من خارج الخطوط، للتحذير من تلقي هدف في نهاية الشوط الأول، والضغط لزيادة عدد الأهداف خاصة أن هناك لقاء عودة صعب للغاية".

وتابع: "كان هناك رعونة من جانب لاعبي الأهلي وحالة من الاستهتار والدلع خلال لقاء الرجاء، وتسبب ذلك في إهدار العديد من الفرص السهلة".

وزاد نجم الزمالك السابق: "تبديل أليو ديانج تسبب في أزمة في خط وسط الأهلي، رغم أن بيتسو موسيماني قرر إبعاده بحجة حصوله على بطاقة صفراء".

وأتم: "أتعجب بشدة من حكم الفار، وأرفض أن يكون المكسب بهذه الطريقة، فهناك خطأ تحكيمي كبير منح الأهلي الهدف الأول بعد احتساب ركلة جزاء غير صحيحة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: