Close ad

مساعد رئيس الوفد: وعي المواطنين بما يحاك ضد الوطن أجهض مخططات الإخوان

16-4-2022 | 13:51
مساعد رئيس الوفد وعي المواطنين بما يحاك ضد الوطن أجهض مخططات الإخوان المهندس حازم الجندي عضو مجلس الشيوخ
أحمد سعيد حسانين

أكد المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الإستراتيجي، أن النجاحات التي حققتها الدولة المصرية مؤخرا على كافة المحاور والأصعدة، وأصبحت محل إشادة دولية، أزعجت أعداء الوطن الذين يسعون بشتي الطرق إلي زعزعة الأمن والإستقرار الداخلي .

موضوعات مقترحة

وقال عضو مجلس الشيوخ، في بيان صادر عن الحزب، إن المواطن المصري يعي جيدا أن النجاحات التي تحققت من مشروعات كبري وعملاقة بجانب حالة الاستقرار الأمني الذي تنعم به الدولة جعلتها مستهدفة داخليا وخارجيا من قبل جماعات لا تريد الخير لها، لافتا إلى أن وعي المواطنين وإدراكهم لخطورة الموقف وما يحاك ضد وطنهم هي الصخرة الصلبة التي أجهضت كافة المخططات والمؤامرات. 

وأضاف الجندي، أنه في الوقت الذي يتم كشف وفضح مخططات جماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها لاسقاط الدولة، نجد أن هناك محاولات استغلال بعض المواقف لتحقيق مصالح أطراف معينة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لبث الفتن لخلق صراعات داخلية متنوعة سواء اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية وغيرها، من أجل احداث وقيعه بين المصريين واستنزاف مؤسسات الدولة . 

وطالب المهندس حازم الجندي، جموع المصريين بجميع طوائفهم وانتماءاتهم المختلفة بالتكاتف خلف الدولة في مواجهة محاولات شق الصف الوطني، وأن يكونوا جميعا يدا واحدة خلف القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي للحفاظ على الدولة من أي محاولات إرهابية أومخططات تستهدف ضرب النسيج الوطني أو إحداث أزمات في الوقت الذي تكشف فيه الدولة مخططات الإخوان.

وشدد مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، على أن المرحلة الراهنة والقادمة تحتاج إلى مزيد من التكاتف بين الشعب والدولة لمواجهة التحديات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: