محافظات

كشف غموض اختفاء سيدة بكفر الزيات.. سافرت أسيوط لحضور فرح صديقتها دون علم زوجها

19-5-2013 | 12:10

اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية

الغربية – محمد مبروك
كشفت مباحث الغربية، غموض اختفاء ربة منزل مقيمة بقرية إسديمة التابعة لمركز كفر الزيات اليوم الأحد، والمختفية من الأسبوع الماضي، وقام أهليتها بقطع الطريق، وحاصروا مركز الشرطة، واتهموا الأمن بالتقاعس.


تبين أن السيدة المختفية سافرت إلى محافظة أسيوط لحضور فرح صديقتها دون علم أسرتها وزوجها.

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من أهالى قرية أسديمة التابعة لمركز كفر الزيات يفيد باختفاء غادة أبو الخير (26 عامًا، ربة منزل) أثناء ذهابها لسوق مدينة كفرالزيات لإحضار الخضار، إلا أن أسرتها فؤجئت بإغلاق هاتفها المحمول، واختفائها وعدم عودتها، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث وضم ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث كفر الزيات.

تبين من التحريات أن السيدة الغائبة سافرت إلى أسيوط بمحض إرادتها، ودون علم أسرتها لحضور "فرح" إحدى صديقاتها دون أن تدرك أنها حولت قريتها إلى سرادق عزاء بسبب اعتقاد أهليتها أنها تعرضت للخطف أو القتل، وقيامهم بقطع الطريق الزراعى مرتين أمام حركة السيارات مما أدى لحبس آلاف المواطنين داخل سياراتهم كما قام آخرون بمحاصرة مركز شرطة كفرالزيات.

كما تبين أن السيدة حضرت بالفعل حفل زفاف صديقتها، وتدعى رضا بقرية مسار التابعة لمركز ديروط، وتم إعادتها لذويها بعد غياب استمر 4 أيام، وحرر محضر وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة