Close ad

حركة الناصريين "المرابطون" في لبنان: العاشر من رمضان أصبح معلمًا من معالم تاريخنا العسكري الحديث

12-4-2022 | 21:14
حركة الناصريين  المرابطون  في لبنان العاشر من رمضان أصبح معلمًا من معالم تاريخنا العسكري الحديثحركة الناصريين المستقلين

قالت حركة الناصريين المستقلين "المرابطون"، إن يوم العاشر من رمضان يوم خالد في التاريخ العربي، مؤكدة في بيان لها: "أنتم خير أجناد الأرض أبناء القوات المسلحة المصرية، مهامهم القومية والوطنية، بإنجاز العبور وتحرير تراب أرض سيناء الحبيبة".

موضوعات مقترحة

وتابع البيان: "يوم العاشر من رمضان، أصبح معلماً من معالم تاريخنا العسكري الحديث، هذا الإنجاز العسكري الاستراتيجي شهد له كل جيوش العالم، حيث يُدرس حتى يومنا هذا في كل المدارس العسكرية الدولية".

وأضاف: "يؤكد المرابطون أن مصر المحروسة بإنجازاتها الاقتصادية والأمنية والعسكرية، كانت وستبقى الصخرة التي ترتكز عليها أمتنا العربية في ملماتها وأزماتها الكبرى، هذا قدرها في التاريخ والحاضر والمستقبل".

وأشار قائلًا: "اليوم أكثر من أي يوم مضى تبرز أهمية مصر، وقيادتها الحكيمة في إعادة لم الشمل العربي، وبناء الاستراتيجية العسكرية التي تصون الأمن القومي العربي، على امتداد الأمة من محيطها إلى خليجها العربي".

وقدمت حركة الناصريين "المرابطون" أسمى آيات التقدير والاحترام والإجلال لأرواح شهداء القوات المسلحة المصرية، في ذكرى ملحمة العاشر من رمضان المباركة، الذين ارتقوا إلى ربهم صائمين مجاهدين في سبيله، العاشر من رمضان كان يوم العبور العظيم من الهزيمة إلى النصر المبين.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة