Close ad

بوتراجينيو: ريال مدريد قدم مستوى فنيا رائعا أمام خيتافي قبل مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال

10-4-2022 | 11:13
بوتراجينيو ريال مدريد قدم مستوى فنيا رائعا أمام خيتافي قبل مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال ريال مدريد وخيتافي
وكالات الأنباء

أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن فوز الفريق 2-0 على خيتافي مساء السبت "سيقوي الروح المعنوية" قبل مواجهة تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة التي وصفها بـ"تحدٍ هائل".

موضوعات مقترحة


وقال بوتراجينيو في تصريحات لـ(موفيستار) عقب اللقاء: "إنه فوز مهم، كل جولة بمثابة نهائي. تتبقى مباريات أقل، ولكن ما زال أمامنا الكثير من النقاط، هذه النتيجة تساعدنا لمواصلة ذلك المسار وتقوي الروح المعنوية للفريق".

وتابع: "قدمنا مباراة متكاملة، بمستوى عال جدا من التركيز، لم يضطر كورتوا للتدخل في أي لعبة خطرة، لقد أدى خط الوسط بشكل استثنائي في استرداد الكرة وسيطرنا في اللقاء بأسره، إنها نتيجة مستحقة".

وأشار بوتراجينيو إلى أن "مارسيلو قدم مباراة متكاملة للغاية، بقدرة فنية ساعدتنا كثيرا في الهجوم، كما لعب فالفيردي وكامافينجا مباراة كاملة جدا، وسجل لوكاس فاسكيز هدفا لمهاجم رفيع الطراز"، مشيدا أيضا بفينيسيوس الذي صنع الهدف الأول الذي أحرزه كاسيميرو".

وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها جاريث بيل مرتين خلال المباراة، مع عودة اللاعب إلى سانتياجو برنابيو عقب غياب دام 773 يوما، قال المسؤول المدريدي: "إننا في لحظة حرجة من الموسم، كل اللاعبين سيكونون مهمين للغاية ويجب علينا أن نكون جميعا، لاعبون وجماهير، متحدين. ستواجهنا تحديات هائلة".

وأكمل "يوم الثلاثاء أمام تشيلسي لدينا فرصة كبيرة بعد نتيجة رائعة (3-1 في لندن)، لكننا سنواجه بطل أوروبا، النتيجة لم تحسم بعد وسنحتاج إلى جمهورنا ليكون إلى جوارنا في الليالي الأوروبية العظيمة".

وأضاف: "نحتاج إلى أفضل جمهور، الذي يحفز اللاعبين، كل من هم في الملعب ويحملون درع ريال مدريد سيفعلون ما في وسعهم لمنح الفرحة للجماهير، التي تستحق ذلك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة