Close ad

ألفيس: سحقنا ريال مدريد.. و6-0 كانت النتيجة العادلة

9-4-2022 | 11:53
ألفيس سحقنا ريال مدريد و كانت النتيجة العادلةداني ألفيس
وكالات

علّق البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة، على انتصار البارسا أمام ريال مدريد بنتيجة 4-0، في الدور الثاني من الدوري الإسباني.

موضوعات مقترحة

وقال ألفيس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "تعرض الفريق لانتقادات كثيرة لاحتفاله بالفوز في الكلاسيكو؟ لم نكن نحتفل فقط لأننا حققنا فوزًا في مدريد، لقد قالوا إن برشلونة يعامل الانتصار مثل اللقب".

وأضاف: "كنا نحتفل بأننا سحقناهم وبوصولي إلى 400 مباراة مع برشلونة، وبعودة الفريق.. لا يجب ترك جمهور مدريد يعتقد أننا كنا نحتفل بتسجيل 4 أهداف، لأننا في مرات أخرى سجلنا 5 أو 6... وكانت هذه النتيجة قليلة".

وتابع: "هل هناك شعور بالتفوق؟ هذا ما قلته.. عادت الأوقات وعادت الذكريات الجميلة. كنا نتجول في الملعب، وكنا جيدين في الكلاسيكو".

وواصل: "ماذا كانت النتيجة العادلة للمباراة؟ 0-6 بالنظر إلى الفرص التي أتيحت لنا.. كانت فرص واضحة لفيران وأوباميانج وديمبلي".

وأكمل: "لكن مهلا، بالنسبة لنا هذه المباراة أكثر بكثير من مجرد انتصار، لقد كانت بمثابة إرسال رسالة بأن برشلونة عاد، وأننا قادرون على المنافسة مرة أخرى".

وختم: "عندما تعمل بشكل جيد، تحدث الأشياء الجيدة. لقد مرت 6 مباريات منذ أن تغلب برشلونة على ريال مدريد ولم يكن ذلك أمرًا طبيعيًا، لقد كنت تفعل شيئًا خاطئًا. لقد بعثنا برسالة إلى عالم كرة القدم بأن برشلونة عاد".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة