Close ad

توقعات بمواجهة بين دجوكوفيتش وألكاراز في بطولة مونت كارلو لأساتذة للتنس

8-4-2022 | 23:08
توقعات بمواجهة بين دجوكوفيتش وألكاراز في بطولة مونت كارلو لأساتذة للتنس دجوكوفيتش
الألمانية

 توقع مراقبون مواجهة بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش وكارلوس ألكاراز للمرة الأولى بعدما أوقعت قرعة بطولة مونت كارلو للأساتذة للتنس المصنف الأول واللاعب الصاعد في طريق واحد حيث يمكن أن يلتقيا في دور الثمانية.

موضوعات مقترحة

قرعة البطولة التي تبدأ بعد غد الأحد عززت من احتمالية وجود مواجهة بين بطل فرنسا المفتوحة ولاعب يتوقع له أن يحقق نجاحا كبيرا في بطولة رولان جاروس.

وأصبح ألكاراز /18 عاما/ أصغر لاعب يفوز ببطولة ميامي المفتوحة للتنس للرجال الأسبوع الماضي، وأصبح المصنف رقم 11 على العالم في التصنيف العالمي الذي تصدره الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، بعدما كان بعيدا عن أول مئة مصنف في الـ12 شهرا الماضية.

ولن يشارك ألكاراز ودجوكوفيتش في الدور الأول ببطولة مونت كارلو، وبعد ذلك يتعين عليهم الفوز في مباراتين ليلتقيان سويا في دور الثمانية.

وقد يتعين على ألكاراز الفوز على تايلور فريتز، بطل بطولة إنديان ويلز، في الدور الثاني، كما يمكن أن يواجه مارين سيليتش وسيباستيان كوردا.

ولن يكون وصول دجوكوفيتش لدور الثمانية أمرا مسلما به أيضا، إذا فاز بمباراته الأولى، قد يواجه اللاعب الصربي في الدور الثالث الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت أو اللاعب الذي خسر أمامه في دور الـ16 البريطاني دان إيفانز.

ويغيب رافاييل نادال بعدما تعرض لإصابة في أحد الأضلاع خلال خسارته أمام فريتز في نهائي بطولة إنديان ويلز.

ولم يلعب دجوكوفيتش في بطولة إنديان ويلز الأخيرة وميامي للأساتذة، لأن أمريكا تسمح فقط للحاصلين على تطعيم فيروس كورونا بدخول البلاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة