Close ad

لقاءات مهنية على هامش مشاركة «السياحة والآثار» في المعرض السياحي الدولي بالبرازيل

8-4-2022 | 21:06
لقاءات مهنية على هامش مشاركة ;السياحة والآثار; في المعرض السياحي الدولي بالبرازيلوزارة السياحة والآثار
فاطمة السروجي

عقد مسئولو هيئة تنشيط السياحة على هامش مشاركة وزارة السياحة والآثار، في فعاليات المعرض السياحي الدولي WTM Latin America، أحد أكبر المعارض السياحية في أمريكا اللاتينية والذي يقام حاليا بمدينة ساوباولو بالبرازيل، عددا من اللقاءات المهنية مع الرابطة الدولية لتجارة السفر والرابطة العالمية للفنادق.

موضوعات مقترحة

وقد تم اطلاعهم على جاهزية المقصد السياحي المصري لاستقبال السائحين من مختلف دول العالم، وعلى إجراءات السلامة الصحية والتدابير الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية لضمان صحة وسلامة السائحين والمصريين والعاملين بالقطاع السياحي.

كما تم إلقاء الضوء على آخر الاكتشافات الأثرية والافتتاحات والفعاليات التي شهدتها مصر مؤخراً، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل متنوعة مع كبري أهم منظمي الرحلات بالبرازيل وممثلي الشركات السياحية بأمريكا اللاتينية والدولية وشركات الطيران، لمناقشة إمكانية تنظيم رحلات تعريفية FAM Trips لمديري بعض الشركات السياحية بأمريكا اللاتينية للتعرف على المقصد السياحي المصري ومنتجاته وأنماطه المتميزة والمتنوعة.

وقال ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة، إنه من المقرر أن تنظم الهيئة خلال الفترة القادمة  حملات دعائية وإعلانية مكثفة في مختلف الوسائل الإعلامية بالإضافة إلى القوافل السياحية في عدد من الدول المصدرة للسياحة إلى مصر بهدف استعراض مقومات المقصد السياحي المصري الذي يتميز بتنوعه وثرائه بالعديد من الأنماط السياحية بجانب إبراز منتج السياحة الخضراء والسياحة العلاجية، والتي من شأنها تعمل على إثراء التجربة السياحية وخلق منتج سياحي متكامل.

يذكر أن معرض سوق السفر البرازيلي  يعد المعرض الأكبر والأهم في منطقة أمريكا اللاتينية، حيث إنه ملتقى هام وحيوي بين شركات العالم بأمريكا اللاتينية ويبلغ عدد زائريه أكثر من 6000 زائر سنويًا من مختلف دول العالم.

ويعد السوق السياحي البرازيلي أحد أهم الأسواق الواعدة للمقصد السياحى المصري حيث حققت السياحة البرازيلية في مصر توافد نسب مرتفعة خلال عام ٢٠١٩ لتحقق طفرة عن السنوات التي سبقتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة