Close ad

محافظ القاهرة يشيد بالقفزة التي حققتها الصحف القومية في عهد الشوربجي: مواكبة للجمهورية الجديدة

7-4-2022 | 15:16
محافظ القاهرة يشيد بالقفزة التي حققتها الصحف القومية في عهد الشوربجي مواكبة للجمهورية الجديدة اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة يلتقي المهندس عبدالصادق الشوربجى

أشاد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بالقفزة التي حققتها الهيئة الوطنية للصحافة بقيادة المهندس عبدالصادق الشوربجي في تطوير المؤسسات الصحفية القومية وتطوير المحتوى الصحفي ومواقعها الإلكترونية لمواكبة الجمهورية الجديدة وتعزيز دورها التاريخي والقومي كأداة رئيسية للتثقيف والتنوير.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال استقبال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة اليوم الخميس، المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بديوان عام المحافظة.

وفى بداية اللقاء حرص اللواء خالد عبدالعال على تقديم التهنئة للمهندس عبدالصادق الشوربجي وكافة العاملين بالصحافة القومية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للمؤسسات الصحفية العريقة.

وأكد اللواء خالد عبدالعال أهمية الدور الهام الذى تقوم به الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام ومواجهة الشائعات والأكاذيب الموجهة ضد الدولة المصرية، ونشر الوعى والتنوير للمواطنين من أبناء الشعب المصري والتصدي للشائعات وتوضيح الحقائق.

كما أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها الصحف القومية في نقل وإبراز جهود الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية على أرض جميع المحافظات وعلى رأسها محافظة القاهرة والتي تشهد اهتماما غير مسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في كافة القطاعات التي تهم المواطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: