Close ad

وزير التنمية المحلية يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي زيادات غير مبررة في الأسعار

5-4-2022 | 15:06
وزير التنمية المحلية يناشد المواطنين الإبلاغ عن أي زيادات غير مبررة في الأسعار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
أحمد حامد

ناشد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، المواطنين الإبلاغ عن أي زيادات غير مبررة في الأسعار عبر الوسائل المعلنة بالمحافظات وكذا عبر مبادرة "صوتك مسموع" لتلقى الشكاوى من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» ورقم الخط الساخن: "15330" الذى يعمل طوال أيام الأسبوع والبريد الإلكترونى للوزارة: "[email protected]". أو خدمة الواتس آب على رقم 01150606783.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تلقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، تقريراً اليوم الثلاثاء من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة توافر السلع الغذائية الأساسية وجهود ضبط الأسعار في الأسواق وكذا المخزن الاستراتيجي للسلع وعدد المعارض والشوادر والمنافذ الثابتة والمتحركة في جميع المحافظات.

وأشار شعراوي إلي أن هناك متابعة وحضورا يوميا للمحافظين وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظات لمتابعة حركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية بالكميات والأسعار المناسبة على أرض الواقع، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظات والجهات الرقابية تقوم بجهود كبيرة لإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار والسلع  مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى لحماية صحة وسلامة المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: