محافظات

اختفاء ربة منزل ونجلتيها فى ظروف غامضة ببنى سويف

15-5-2013 | 16:10

ربة المنزل ونجلتيها المختفيات

بنى سويف - عماد أبوزيد
تكثف الأجهزة الأمنية ببنى سويف، جهودها للبحث عن ربة منزل ونجلتيها اختفين فى ظروف غامضة منذ يوم السبت الماضى في أثناء زيارتهن لمنزل عائلة الزوجة بمدينة بنى سويف.


وكانت مديرية الأمن ببنى سويف قد تلقت إخطارًا من نائب قطاع الأمن للجنوب يفيد بتلقيه بلاغاً من سعيد محمد عبدالرحمن (53 سنة - مصور) مقيم قرية "شريف باشا" التابعة لمركز بنى سويف، عن اختفاء زوجته نعمة جابر محمد (50 سنة - ربة منزل) ونجلتيه سالى (17 سنة) وسها (15 سنة) وذلك في أثناء عودتهن إلى المنزل بعد زيارة لعائلة الزوجة بعزبة الصفيح بمدينة بنى سويف.

تبين من التحقيقات الأولية، أن الزوجة وبناتها قد خرجن فى زيارة لمنزل أسرة الزوجة بعزبة الصفيح بمدينة بنى سويف، منذ يوم الجمعة الماضى، ولم يعدن حتى الآن وتكثف أجهزة البحث لكشف ملابسات غموض هذا الاختفاء.

فيما أكد الزوج أنه قد اتصل بهن ظهر يوم السبت بعد أن قلن له إنهن قادمات للمنزل، فوجد أن الهاتف قد أغلق فقام بالاتصال بأم الزوجة والتى أكدت أنهن غادرن البيت منذ الصباح.

وأوضح الزوج أن بناته وزوجته لم يكن بأيدهن أى مصوغات ذهبية قد تُغرى أى خاطف وكذلك أنه لم يتلق أى مكالمات تليفونية بطلب مبالغ مالية على سبيل الفدية كما يحدث فى مثل هذه الحالات.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 2036 إدارى بنى سويف لسنة 2013، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق فى الواقعة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة