Close ad

تقارير: جماهير ليفربول سر تراجع محمد صلاح عن شروطة المالية

4-4-2022 | 22:51
تقارير جماهير ليفربول سر تراجع محمد صلاح عن شروطة المالية جماهير ليفربول
أحمد عبدالحميد

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن السر وراء تراجع محمد صلاح عن شروطه المالية السابقة، وموافقته على تجديد تعاقده بصحبة ليفربول رغم اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته، أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

موضوعات مقترحة

وقالت الصحيفة الشهيرة، إن موافقة صلاح تأتي كونه يشعر بالامتنان الشديد تجاه جماهير ليفربول، التي حرصت على دعمه بشكلٍ كاملٍ فور فشل المنتخب المصري في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وسارعت جماهير ليفربول لصناعة جدارية ضخمة للفرعون المصري محمد صلاح، بعد إهداره ركلة ترجيح في المواجهة أمام السنغال، التي خسرتها مصر (1-3) بعد أن تساوت كفّتا المنتخبين بالفوز (1-0) لتمتد

المنافسة للركلات الترجيحية التي خسرتها مصر بإهدار 3 ركلات، كانت الأولى من صلاح، فيما سجل زميله في ليفربول ساديو ماني الركلة الحاسمة التي منحت التأهل للسنغال.

وسبق لصلاح اشتراط الحصول على راتب أسبوعي يُقدَّر بنحو (500) ألف جنيه إسترليني، الأمر الذي انتهى بتوقف المفاوضات بين النادي ووكيل صلاح، رامي عباس، لكن يبدو أن صلاح قد تراجع عن موقفه السابق، ليوافق الآن على العرض الجديد والذي يتضمن راتباً أسبوعياً بقيمة (400) ألف جنيه إسترليني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: