فؤجي عدد كبير من المواطنين في الأيام الأخيرة بأن أرقام الهواتف الخاصة بهم مسجلة بأسماء أشخاص أمرين لدى شركات المحمول والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وبالتالي لا يستطيعون تبديل شريحة الخط عند تعرضها للتلف أو فقدانها.
موضوعات مقترحة
ولذا أتاح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عدة خطوات لتسجيل الخطوط من خلال تطبيق My ntra
وكذلك أتاح تنظيم الاتصالات وسائل تواصل عديدة يرجع لها العملاء عند تقديم اي شكوى من سوء خدمة الاتصالات أو الإنترنت أو انقطاع الخدمة.
فعلى العميل في حالة تعرضه لأي مشكلة مع شركات الاتصالات أن يتواصل مع الجهاز القومى والذي يعمل جميع ايام الاسبوع من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء في حالة تقديم شكوى علي الخط الساخن 155 أو علي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالجهاز علي مدار الـ٢٤ساعة يوميا
وفيما يلي جميع وسائل الاتصالات بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
• الرقم المختصر: ١٥٥
• الواتس اب: ٠١٠١٥٥١٥١٥٥ – ٠١١١١١١٥١٥٠ – ٠١٥٥١٥١٥٥٠٥ – ٠١٢٠٢١٥٥١٥٥
• منصة تلقي شكاوى مستخدمي الاتصالات: https://complaints.tra.gov.eg
• تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات My NTRA