Close ad

مدرب شباب بلوزداد الجزائري يتحدث عن الهزيمة أمام الترجي التونسي

3-4-2022 | 13:13
مدرب شباب بلوزداد الجزائري يتحدث عن الهزيمة أمام الترجي التونسي فريق شباب بلوزداد الجزائري
وكالات الأنباء

أكد البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفنى لفريق شباب بلوزداد الجزائري، أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام الترجي التونسي، بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موضوعات مقترحة

قلب الترجي تأخره بهدف إلى فوز (2-1)، على ضيفه شباب بلوزداد، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة "الأخيرة" بالمجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

نجح الترجي في حسم صدارة المجموعة لصالحه، بعدما رفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة، ليلعب في دور الثمانية كمتصدر للمجموعة، فيما تجمد رصيد شباب بلوزداد عند 11 نقطة محتلا المركز الثاني.

قال باكيتا بالمؤتمر الصحفي: "قدمنا أمام الترجي مباراة جيدة اختبرنا فيها بعض العناصر وطريقة لعب جديدة وذلك تحضيرا لمقابلات الدوري الجزائري وأيضا تحضيرا لباقي مشور هذه المسابقة".

وأردف: "كان هذا الاختبار مفيدا على جميع المستويات بما أننا خرجنا بعديد النقاط الإيجابية، لكن على مستوى النتيجة لم نكن نسحق الهزيمة بالنظر لما قدمناه في الشوط الأول وخصوصا في الشوط الثاني".

أتم: "حين يعتمد المنافس على إضاعة الوقت فهذا يعني أن لدينا فريقا قويا قادرا على فرض شخصيته بالمسابقة، ولم لا المراهنة على اللقب القاري، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين للذهاب بعيدا في البطولة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة