Close ad

قتلا سائقا وقاما بإلقائه في مصرف لسرقة توك توك في أبو النمرس

1-4-2022 | 10:46
قتلا سائقا وقاما بإلقائه في مصرف لسرقة توك توك في أبو النمرسسرقة توكتوك - أرشيفية
هاني بركات

تمكنت مباحث الجيزة من كشف غموض العثور على جثة شاب بأحد المصارف بأبو النمرس، وبحوزته متعلقاته الشخصية، هاتفه وحافظة نقوده، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخصين، بهدف الاستيلاء على التوك توك من الضحية، وجرى ضبطهما. 

موضوعات مقترحة

تلقى الرائد عبد الباقي أمين، رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا بالعثور على جثة شاب بأحد المصارف المائية بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلي مكان الحادث، وتم تحديد هوية المجنى عليه، حيث تبين أنه يعمل سائق توك توك.

 وتم نقل الجثة إلي مستشفي أبو النمرس المركزي، وقاد العميد أحمد خلف رئيس قطاع الجنوب فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، للوقوف على ملابسات الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، ومن خلال التحريات تبين وجود شبهة جنائية في الحادث لسرقة التوك توك من المجني عليه. 

وكشفت تحقيقات العقيد محمد مختار مفتش المباحث إلى أن شابين يقيمان بالحوامدية وراء ارتكاب الواقعة، واستقلا التوك توك بدعوى توصيلهما، وفى منطقة نائية طلب الشابان من السائق التوقف،  ونزل أحدهما بدعوى شراء مخدرات لكنه عاد ممسكًا بعصا خشبية، هدد بها الضحية لترك التوك توك، إلا أنه قاومهما فدفعه أحدهما ليسقط من على حافة المصرف، ولاذا بالفرار بالتوك توك ظنًا منهما أنه سيخرج، إلا أنه غرق لأنه لا يجيد السباحة.

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: