Close ad

بوسكيتس: نعيش فترة مشابهة لمرحلة جوارديولا

31-3-2022 | 14:04
بوسكيتس نعيش فترة مشابهة لمرحلة جوارديولا سيرجيو بوسكيتس
وكالات

أبدى قائد برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، تفاؤله بشكل الوضع الذي يعيشه الفريق حاليا وتحسنه مع مرور الوقت ليتجاوز عثراته، وفشله في الاستمرار ببطولة دوري الأبطال والخروج من كأس الملك، وكذلك صعوبة المنافسة على لقب الليجا.

موضوعات مقترحة

وأكد بوسكيتس في مقابلة مع إذاعة (راك1) الكتالونية: "نفوز بالمباريات ونقوم بالأمور على نحو جيد طبقا لفلسفتنا وطريقة لعبنا. نعيش فترة مشابهة لمرحلة بيب جوارديولا في أجزاء معينة، خاصة فيما يتعلق بالاستمتاع وتقديم طريقة لعب تناسب الهوية".

وامتدح بوسكيتس زميله السابق والمدرب الحالي للفريق، تشافي هيرنانديز، الذي ساهم بشكل ملحوظ في تحسن النتائج وآخرها الفوز برباعية نظيفة في الكلاسيكو بمعقل الريال: "لقد غير الكثير من الأمور، وجلب طاقمه التدريبي. اعتقد أن فترته مع بيب جوارديولا أثرت فيه كثيرا".

وعلى المستوى الشخصي أكد اللاعب صاحب الـ33 عاما "أعتقد أنني أمر بواحدة من أفضل فتراتي الكروية، خاصة وأن نتائج الفريق تسير بشكل جيد وهذا أمر واضح. منذ فترة ونحن لا نلعب بهذا الشكل المتماسك".

وتابع "عندما تتقدم الأمور بشكل جيد وتفوز وتدخل في ديناميكية الثقة، فالجميع يكون مستمتعا".

وحول مستقبله وإمكانية الاعتزال خارج أسوار البارسا، قال "أعتقد ذلك. اللعب في أوروبا يكلفني الكثير من الجهد، سيكون من الصعب اللعب مع فريق يتنافس على نفس الأهداف مع برشلونة. فأنا مشجع برشلوني متعصب، ربما ألعب في قارة أخرى".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة