Close ad

موعد قرعة كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

31-3-2022 | 10:59
موعد قرعة كأس العالم  والقنوات الناقلةكأس العالم
أحمد ناجي

قاربت التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على الانتهاء، وستكون المرحلة التالية تحديد المواجهات المرتقبة بين المنتخبات المتأهلة.

موضوعات مقترحة

ونجح 27 منتخبا فى حسم تأهلها إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر حتى الآن، بواقع 12 منتخبا أوروبيا، بجانب 4 منتخبات من أمريكا الجنوبية ومثلها من آسيا، و5 منتخبات إفريقية، ومنتخب كندا من أمريكا الشمالية، بالإضافة إلى منتخب قطر المستضيف. 

موعد قرعة كأس العالم 2022

وتنطلق قرعة كأس العالم 2022 غدًا الجمعة 1 أبريل المقبل، بعد اكتمال معظم المتأهلين من كل القارات فى مارس الحالى.

تقام القرعة فى الدوحة عاصمة قطر، وستنطلق فى تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي وتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لقرعة كأس العالم 2022

وتقام قرعة نهائيات بطولة كأس العالم 2022، والتى تستضيفها قطر، فى الأول من شهر أبريل المقبل، ومن المقرر أن تقام فعاليات القرعة بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. 

 

وستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمى الحصرى فعاليات قرعة كأس العالم، وكذلك ستذاع مراسم قرعة كأس العالم 2022 عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسيتم التعرف على المنتخبات الأخرى المتأهلة لمونديال قطر تباعا خلال فترة التوقف الحالية، فى القارات المختلفة، على أن تكتمل فى شهر يونيو المقبل بعد نهاية الملحق العالمى.

يذكر أن منتخب فرنسا هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم، بعد فوزه فى المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بنتيجة 4 - 2. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: