Close ad

صحف عالمية: «محمد صلاح تعرض للعمى ورشق بالزجاجات.. والليزر أزعج لاعبي مصر» | صور

30-3-2022 | 12:34
صحف عالمية ;محمد صلاح تعرض للعمى ورشق بالزجاجات والليزر أزعج لاعبي مصر; | صورمحمد صلاح
أحمد ناجي

ما زالت أصداء خسارة المنتخب المصري أمام منافسه السنغالي تدوي في صحف العالم، بعد الظروف التي أحاطت بالمباراة والضغط الذي تعرض له لاعبو منتخب مصر قبل وأثناء وبعد لقاء إياب الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم 2022.

موضوعات مقترحة

تأهل منتخب السنغال الأول لكرة القدم إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح في الدور الحاسم بتصفيات المونديال.


صحف عالمية

وخاض منتخب مصر ملحمة بطولية أمام السنغال، ولعب في أجواء صعبة للوصول أمام المصنف الأول إفريقيًا إلى ركلات الترجيح.


صحف عالمية

وأبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء ضياع حلم التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، حيث انتهت مباراة الذهاب بين مصر بقيادة النجم محمد صلاح والسنغال فى المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بنتيجة 1-0 لصالح الفراعنة، ثم فاز أسود التيرانجا بهدف نظيف فى الإياب، وذهب اللقاء إلى ركلات الترجيح ثم خسر الفراعنة 1-3 وتأهل ساديو ماني ورفاقه إلى مونديال قطر.


صحف عالمية

عنونت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، بـ «ركلات الليزر، عذاب صلاح في ركلات الترجيح».


صحف عالمية

وأضافت «محمد صلاح تعرض للعمى بسبب الليزر ورشق بالزجاجات، وأخطأ فى ركلات الترجيح، لينهى حلمه فى كأس العالم».


صحف عالمية

وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية «كريستيانو وليفاندوفسكى يصلان إلى قطر، ومحمد صلاح لا».


صحف عالمية

أما صحيفة «سبورت» الكتالونية «كريستيانو وليفاندوفسكي إلى كأس العالم، وصلاح إلى الخارج»، فى إشارة إلى تأهل رونالدو وليفا مع البرتغال وبولندا إلى مونديال قطر وضياع حلم الفراعنة.


صحف عالمية

وتصدر صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، عنوان «الليزر الذي أزعج مصر بالهزيمة أمام السنغال، تأهل السنغال لقطر لكن الليزر ضد المنتخب المصري بركلات الترجيح احتل مركز الصدارة».


صحف عالمية

وعلقت صحيفة ميرور الإنجليزية على خسارة المنتخب المصري أمام السنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وأهمية دور الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في علاج محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز نفسيا بعد تلقي ضربتين في أقل من شهرين وهي خسارة كأس الأمم الإفريقية وفقدان فرصة التأهل لنهائيات كأس العالم أمام منتخب واحد وهو السنغال.


صحف عالمية


صحف عالمية

وأكدت الصحيفة أن صلاح تعرض لقهر دولي خلال شهرين من نفس المنتخب، وذلك بعد أن أهدر الركلة الأولى مما ساعد السنغال في تحقيق الفوز.


صحف عالمية

وأتمت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بأن محمد صلاح سيعيش فترة سيئة في ليفربول بسبب زميله في الفريق ساديو ماني الذي لعب دورا محوريا في فوز السنغال بأمم أفريقيا والتأهل للمونديال.

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد السنغالي، لدى مراقب المباراة ومسؤول الأمن و«كاف»، و«فيفا»، قبل انطلاق مباراة الفريقين، التي أقيمت في الدور الحاسم لتصفيات المونديال، بعد تعرض الفراعنة للعنصرية، عقب ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين، وتحديدا محمد صلاح، قائد الفراعنة.

كما أرهبت الجماهير، اللاعبين من خلال إلقاء الزجاجات والحجارة عليهم، في أثناء عملية الإحماء، وتعرض حافلات البعثة للاعتداء، ما تسبب في تهشم زجاجها وأصيب البعض بجروح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: