Close ad

محمود علاء بدلًا من حمدي فتحي في صفوف مصر أمام السنغال

29-3-2022 | 21:32
محمود علاء بدلًا من حمدي فتحي في صفوف مصر أمام السنغالمصر والسنغال
أحمد ناجي

أجرى البرتغالي كارلوس كيروش تبديلًا بنزول محمود علاء بدلًا من حمدي فتحي الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة مصر والسنغال، في إياب الدور الحاسم بتصفيات المونديال.

موضوعات مقترحة

وانتهى الشوط الإضافي الأول بتقدم السنغال بهدف وحيد أمام مصر لتكون النتيجة1/1 ذهابًا وإيابًا، في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

ويتقدم «أسود التيرانجا» بهدف وحيد، في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022، لتكون النتيجة الإجمالية (1/1) ذهابًا وإيابًا.

سجل هدف منتخب السنغال بولايي ديا في الدقيقة 3 من بداية اللقاء، بعد متابعة لكرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، تتجه المباراة نحو الأشواط الإضافية لحسم المتأهل إلى كأس العالم 2022.

وأجرى البرتغالي كارلوس كيروش تبديلات في صفوف منتخب مصر بمشاركة أيمن أشرف بدلًا من رامي ربيعة الذي تعرض لإصابة.

كما شارك إمام عاشور بدلًا من عمر جابر في صفوف منتخب مصر بعد تعرض الأخير للإصابة.

وفي الشوط الثاني أجرى منتخب مصر تعديلات بنزول أحمد سيد «زيزو» ونبيل عماد «دونجا» ومصطفى محمد، بدلًا من عمر مرموش ومحمد النني، ومحمود حسن تريزيجيه».

واستعاد منتخب مصر تماسك دفاعاته بعد تلقي الهدف الأول، ليظهر في أكثر من فرصة في النواحي الهجومية، مع صلابة دفاعية تصدت لحماس لاعبي منتخب السنغال في بداية اللقاء.

وتصدى محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر لأكثر من هجمة خطيرة داخل منطقة الجزاء، ليحرم السنغال من هدف محقق.

 

وتبحث مصر، بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن التأهل للمرة الرابعة في تاريخها إلى كأس العالم بعد 1934 و1990 و2018.

​وفاز المنتخب المصري على ضيفه السنغالي 1 / صفر، الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.

سجل ساليو سيس لاعب المنتخب السنغالي هدف المباراة الوحيد للمنتخب المصري بالخطأ في مرمى فريقه مع حلول الدقيقة الرابعة، حيث تسلم محمد صلاح كرة عالية رائعة من عمرو السولية، داخل منطقة الجزاء وانفرد بمرمى إدوارد ميندي وسدد كرة اصطدمت بالعارضة ثم المدافع ساليو سيس لتهز شباك السنغال بالهدف الأول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: