Close ad

رئيس التنمية الصناعية يبحث مع جمعية مستثمري العاشر سبل دعم الاستثمار الصناعي

29-3-2022 | 19:20
رئيس التنمية الصناعية يبحث مع جمعية مستثمري العاشر سبل دعم الاستثمار الصناعيجانب من اللقاء
ولاء مرسي

اجتمع اليوم الثلاثاء محمد الزلاط، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مع وفد من جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان برئاسة أيمن رضا الأمين العام للجمعية وذلك بمقر الهيئة.

موضوعات مقترحة

 ناقش الاجتماع التحديات التى تواجه المستثمرين ومعوقات الاستثمار ومطالب المستثمرين، وذلك تفعيلا للجنة المشتركة التي تم تشكيلها بين الجانبين، وذلك بحضور محمد سليم مستشار رئيس الهيئة لتطوير الفروع ومحمود سلطان أمين صندوق الجمعية وهالة محمد مدير عام الجمعية وعدد من قيادات الهيئة وأعضاء الجمعية.

وقال الزلاط، إن الاجتماع تناول عرض الهيئة  للتيسيرات الإجرائية في التعامل مع المستثمر، لإقامة المشروعات الإنتاجية الجديدة والتوسع وبحث تذليل معوقات المصانع القائمة, في إطار أعمال اللجنة المشتركة الدائمة التي تم تشكيلها بين الهيئة والجمعية  والمقرر عقدها دوريا لحل مشاكل المستثمرين أولا بأول والتي تاتي تحقيقا لتوجيهات نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بفتح قنوات تواصل دائمة ومباشرة بين الهيئة وممثلي المجتمع الصناعي.

 وأكد سعي الهيئة الدائم لتطوير خدماتها المقدمة للمستثمرين وتلبية احتياجاتهم لا سيما أن العاشر من رمضان إحدى أهم المدن الصناعية في مصر.

كلمات البحث
الأكثر قراءة