المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة | "الحوثيون": استهدفنا مدمرة أمريكية في خليج عدن وسفينة إسرائيلية بالمحيط الهندي بطائرات مسيرة | الطرق الصوفية تحتفل برجبية "السيد البدوى" فى طنطا | الإسماعيلى .. برنامج تدريبي جديد لتجهيز اللاعبين استعدادًا للقاء الأهلي الأربعاء المقبل باستاد برج العرب | رئيس تنشيط السياحة: الخزانة العامة تستفيد بـ 35% من تذاكر الحفلات العالمية بمصر | حزب "المصريين": حضور السيسي فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية رسالة مهمة للشباب العربي | أستاذ علوم سياسية: المساعدات الأمريكية لإسرائيل وأوكرانيا وتايوان تزيد من تفاقم الحروب |
Close ad

حظك اليوم أمام السنغال.. توقعات الأبراج لنجوم منتخب مصر قبل مواجهة أسود التيرانجا| صور

29-3-2022 | 00:24
حظك اليوم أمام السنغال توقعات الأبراج لنجوم منتخب مصر قبل مواجهة أسود التيرانجا| صورمصر والسنغال
عبد الوهاب أبو النجا

يحل المنتخب الوطنى لكرة القدم ضيفًا ثقيًلا على نظيره السنغالى في مباراة مصيرية وحاسمة، تقام في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن جولة إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موضوعات مقترحة

 وفى هذا الإطار، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، عن توقعات الأبراج لنجوم منتخب مصر.

حظك اليوم أمام السنغال

محمد صلاح

ينتمي محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي، إلى برج الجوزاء، حيث ولد في 15 يونيو 1992، والذي ينتمى إلى عائلة الأبراج الهوائية.

توقعات الأبراج لـ محمد صلاح

اعتمد على موهبتك، ولا تدع تفاصيل تافهة تعطلك وتسبب لك الإحباط.


محمد صلاح

محمود تريزيجيه

محمود تريزيجيه نجم ياشاك شهير التركي من مواليد 1 أكتوبر وينتمى إلى برج الميزان، ويتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على مكافأة نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام المطلوبة منهم.

توقعات الأبراج لـ محمود تريزيجيه

لديك الطاقة التي تسمح لك بإنجاز مهامك بجدية، لا تبالغ في ترددك وقلقك وتقدم بخطى واثقة.


تريزيجيه

محمد الننى

ينتمى محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزي، إلى برج السرطان فهو من مواليد 11 يوليو 1992، ويتوقع علماء الفلك أن يحقق تفوق بالعمل.

توقعات الأبراج لـ محمد النني

تبدو موفقًا جدًا، وتساعد من حولك، وتنتظرك مفاجأة سعيدة قريبًا.


محمد النني

محمد الشناوي ومصطفى محمد

ينتمى كل محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى إلي برج القوس، حيث ولد اللاعب في 18 ديسمبر 1988، كما ينتمي مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي، إلى نفس البرج، فهو مواليد 28 من نوفمبر 1997، ويتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة.


محمد الشناوي

توقعات الأبراج لـ محمد الشناوي ومصطفى محمد

قد تميل للعصبية وعليك أن تتفادى مصادر الإزعاج، وإذا شعرت بالتوتر فلا تتردد في طلب المساعدة.


مصطفى محمد

عمرو السولية وأحمد فتوح

ينتمى عمرو السولية لاعب خط وسط، النادى الأهلي إلى برج الحمل فهو من مواليد 2 أبريل 1989، كما ينتمي أحمد فتوح نجم نادى الزمالك إلى نفس البرج، فهو مواليد 22 مارس 1998، وتنصح الأبراج مواليد برج الحمل أن يبتعدوا عن الاضواء خلال الفترة المقبلة.


عمرو السولية

توقعات الأبراج لـ عمرو السولية وأحمد فتوح

هدايا ومفاجآت سارة في طريقها إليكما، استمعا للنصائح ولا تتسرعا في اتخاذ القرارات.


أحمد فتوح

محمد أبو جبل

ينتمى محمد أبو جبل حارس نادى الزمالك إلى برج الدلو، حيث ولد في 29 يناير 1989، ويجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمامهم، ويعمل في بيئة هادئة.

توقعات الأبراج لـ محمد أبوجبل

لا تغامر، واهتم بمشاكلك وتستطيع أن تجد حلا لها.

محمد أبوجبل

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة