Close ad

كاف يصدر عقوبات ضد الترجي والنجم الساحلي

28-3-2022 | 12:25
كاف يصدر عقوبات ضد الترجي والنجم الساحليالترجي والنجم الساحلي
الألمانية

 يخوض فريقا الترجي والنجم الساحلي مباراتيهما في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا دون حضور الجماهير بسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) ضدهما.

موضوعات مقترحة

وأعلن الترجي اليوم الإثنين في بيان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تلقى إخطارا من كاف بتسليط عقوبة بخوضه مباراتين من دون حضور الجمهور بدءًا من لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات ضد شباب بلوزداد الجزائري على ملعب رادس.

وجاءت العقوبة بسبب استخدام جماهير الترجي للالعاب النارية وإلقاءها على أرض الملعب بجانب إلقاء القوارير في مبارة الفريق ضد النجم الساحلي بالجولة الثالثة.

وتعد العقوبة تنفيذًا لعقوبة سابقة مؤجلة ضد الترجي في النسخة الماضية من المسابقة.

وكان الترجي ضمن تأهله إلى دور الثمانية بجانب شباب بلوزداد الجزائري عن المجموعة الثانية، لكنهما يتنافسان على صدارة المجموعة.

وعلى الجانب آخر تلقى فريق النجم الساحلي أيضا اخطارا بدفع غرامة مالية بقيمة 7500 دولار بسبب أحداث مباراته في الجولة الأولى ضد شباب بلوزداد الجزائري بجانب غرامة مالية أخرى بقيمة 10 آلاف دولار بسبب أحداث مباراة الترجي في الجولة الرابعة.

كما سيخوض النجم مباراة الجولة السادسة ضد جلاكسي من دون حضور الجمهور، بعد أن ودع الفريقان المسابقة رسميا باحتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة