Close ad

الأهلي يعلن تعافي هاني وبيرسي تاو وكوكا وعودتهم للتدريبات

27-3-2022 | 20:27
الأهلي يعلن تعافي هاني وبيرسي تاو وكوكا وعودتهم للتدريباتبيرسي تاو
الألمانية

أعلن النادي الأهلي اليوم الأحد، تعافي محمد هاني وبيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الإصابات التي لحقت بهم.

موضوعات مقترحة

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن محمد هاني والجنوب إفريقي بيرسي تاو شاركا في التدريبات الجماعية للفريق، التي جرت مساء اليوم استعدادًا لمباراة الهلال ‏السوداني المقررة لها 3 أبريل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.‏

وشارك هاني في المران بعد تعافيه من إصابته في العضلة الضامة وانتهائه من البرنامج ‏التأهيلي، الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الماضية، فيما تعافى تاو من كدمة في الركبة تعرض لها ‏خلال مباراة المريخ السوداني.‏

وبدأ أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق اليوم مرحلة جديدة في ‏برنامجه التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه بعد تعافيه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، التي ‏أبعدته عن التواجد في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وخضع كوكا لفحوص طبية خلال الأيام الماضية للاطمئنان على حالته والتأكد من ‏جاهزيته وتعافيه قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي، لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في ‏التدريبات الجماعية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل ‏عليها ‏الفريق لمدة 8 أيام، عقب مباراة المريخ السوداني التي أقيمت على استاد السلام في ‏دوري أبطال ‏إفريقيا والتي فاز بها الأهلي 3 / 1.

ويتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة يليه الأهلي برصيد سبع نقاط ثم الهلال السوداني برصيد أربع نقاط، فيما يقبع المريخ السوداني في قاع الترتيب برصيد أربع نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة