Close ad

إبراهيموفيتش: عندما أرى من هو أفضل مني.. سأعتزل

26-3-2022 | 23:04
إبراهيموفيتش عندما أرى من هو أفضل مني سأعتزلإبراهيموفيتش
وكالات

أكد مهاجم ميلان الإيطالي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أنه مستمر داخل الملاعب حتى يرى من هو أفضل منه، وإنه لن يعتزل قبل حدوث ذلك، رغم وصوله إلى الـ40 من عمره.

موضوعات مقترحة

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي "يويفا" أوضح اللاعب الذي سجل ثمانية أهداف في 22 مباراة شارك فيها هذا الموسم من الدوري الإيطالي، أنه مستمر في ملاعب الكرة لفترة.

وقال اللاعب السويدي المخضرم: "المستقبل لا يزال قيد التدوين، لا أضع خططاً، سنرى ماذا يحدث، لا أريد الندم على ترك كرة القدم ثم القول لاحقاً بإنني أستطيع الاستمرار، لأنني لحظتها سأندم لبقية حياتي إذا رأيت

أن بوسعي المواصلة في الملاعب، أود أن ألعب لأطول فترة ممكنة، في الحقيقة سألعب حتى أرى من هو أفضل مني، بالتالي أنا مستمر في اللعب".

كما اعترف إبرا أنه يعلم بحتمية اعتزاله يوماً ما لأنه لن يملك "هذا الأدرينالين" الذي لا يزال يشعر به حين يطأ أرض الملعب، مضيفاً أن هذه هي مشكلة جميع لاعبي كرة القدم لأن لديهم هذا الإحساس عندما تكون هناك مباراة.

ويملك إبراهيموفيتش مسيرة كروية حافلة بدأها في ناشئي فريق مالمو السويدي الذي ارتدى معه قميص الفريق الأول، ثم انتقل إلى أياكس ولعب لأندية يوفنتوس وإنتر ميلان وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ولوس أنجليس غالاكسي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: