Close ad

تقارير إنجليزية: ليفربول يثق بحدوث انفراجة في مفاوضات تجديد محمد صلاح

26-3-2022 | 14:13
تقارير إنجليزية ليفربول يثق بحدوث انفراجة في مفاوضات تجديد محمد صلاحمحمد صلاح
وكالات

يشعر مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي بالتفاؤل بشأن مفاوضات التجديد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة رغم رفض المصري عرض التجديد الأخير.

موضوعات مقترحة

بحسب شبكة "سكاي سبورتس" فإن محمد صلاح كان يريد الحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي في ليفربول، وهذا ما أوقف المفاوضات بين الطرفين منذ ديسمبر الماضي.

ولكن شبكة "Football Insider" البريطانية، أكدت أن إدارة نادي ليفربول من خلال مصدر داخل الريدز أنهم متفائلون بحدوث انفراجة وتخفيض من جانب، محمد صلاح، في النهاية والتنازل عن الكثير من مطالبه المادية للتوقيع على التجديد.

هذه الثقة تأتي لأن ليفربول يشعر بأنه لا يوجد بديل أمام محمد صلاح للانتقال إليه في الوقت الحالي، فهو متألق مع الفريق ومتصدر هدافي الدوري الإنجليزي ويعيش فترة جيدة للغاية.

يرى ليفربول أن من الصعب أن ينتقل محمد صلاح، إلى برشلونة أو ريال مدريد لصعوبات مالية، كذلك مشاكل تشيلسي الإدارية بعد منع مالكه، رومان أبراموفيتش، من التصرف في أمواله بسبب حرب روسيا وأوكرانيا.

ويشعر النادي الإنجليزي بأن لديه فرصة قوية للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح رغم رفضه عرض التجديد الماضي وذلك قبل فصل الصيف المقبل أي قبل انتهاء عقده بعام واحد في يونيو 2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: