Close ad

جوليان فيجل يشيد بالروح الجديدة بعد عودته للمنتخب الألماني

24-3-2022 | 17:11
جوليان فيجل يشيد بالروح الجديدة بعد عودته للمنتخب الألمانيجوليان فيجل
الألمانية

 أكد لاعب الوسط جوليان فيجل، أنه يشعر بروح قوية في المنتخب الألماني لكرة القدم، وذلك بعدما تم استدعاؤه للفريق للمرة الأولى بعد غياب خمسة أعوام.

موضوعات مقترحة

وقال فيجل، لاعب بنفيكا البرتغالي والبالغ من العمر 26 عاما في حديث مع الصحفيين في فندق الفريق في نيو إيسنبرج: "لاحظت مدى الحرص الذي يتحلى به الجميع هنا، الجميع يريد التواجد في هذا المكان".

وسيبدأ المنتخب الألماني عام كأس العالم يوم السبت المقبل بمواجهة ودية مع المنتخب الإسرائيلي في سينشايم، قبل السفر إلى مواجهة هولندا في أمستردام بعد ذلك بثلاثة أيام.

وقال فيجل: "هناك حالة من التفاعل رائعة في الفريق، لم أكن هنا لمدة خمسة أعوام لكنني أتلقى معاملة رائعة".

وتابع فيجل أن المدرب هانزي فليك اتصل به ليخبره بعودته لقائمة المنتخب الألماني، حينما كان متواجدا في حفل عيد ميلاد زميله بالفريق سواليهو ميتي.

وجاء انضمام فيجل، الذي شارك في خمس مباريات مع المنتخب الألماني منذ أن شارك دوليا للمرة الأولى في عام 2016، ليكون بديلا للاعب وسط بايرن ميونخ جوشوا كيميش في القائمة.

وقال فيجل، عن المنتخب الألماني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، إن الفريق تطور مع الإدارة الجديدة، وأن الأفكار الجديدة جيدة للغاية.

وتصاعدت وتيرة الاستعداد مع اقتراب كأس العالم في قطر في أواخر الخريف، حيث قال فيجل إنه من الأمور الجيدة أنه حتى في التدريبات الجميع يحاول الحفاظ على مكانته ويرغب في الفوز، لكنهم يقضون مرحة مع بعضهم البعض.

واتبع هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني، نهجا غير معتاد في التدريبات اليوم الخميس حيث قام بتقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين لتدريبهما في وقتين مختلفين.

وتدربت مجموعة من 11 لاعبا ثم تلتها مجموعة أخرى تضم 12 لاعبا على الملعب التدريبي بجوار استاد آينتراخت فرانكفورت.

وأجرى فليك محادثات مطولة مع نجم الهجوم كاي هافيرتز ولاعب خط الوسط إلكاي جوندوجان قبل التدريبات.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن جميع اللاعبين الـ 23 في المنتخب قدموا عينات بول ودم إلى فريق مكافحة المنشطات التابع للاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة