Close ad

كيف تتحكم في الموجز على إنستجرام من خلال ميزتي الـ Favorites وFollowing؟

24-3-2022 | 13:00
كيف تتحكم في الموجز على إنستجرام من خلال ميزتي الـ Favorites وFollowing؟كيف تتحكم في الموجز على إنستجرام من خلال ميزتي الــ Favorites و Following؟
فاطمة سويري

أعلنت إنستجرام اليوم عن إطلاق ميزتي التفضيلات (Favorites) والمتابعة (Following)، وهما طريقتان جديدتان ليختار المستخدم ما يريد رؤيته في قسم الـ Feed أو (الموجز) لديه.

موضوعات مقترحة

تهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تمكين المستخدمين من تخصيص حساباتهم على منصتها ليحصلوا على أفضل تجربة ممكنة تناسب احتياجاتهم، كما تؤمن بأن منح الأفراد طرقاً أسرع للوصول إلى المحتويات التي تهمهم هي خطوة مهمة في هذا الاتجاه.وحرصاً من الشركة على توفير خدمات وميزات تُلبي احتياجاتك وتفيدك عند استخدامك تطبيق Instagram، فإنها تعمل على الدوام لتقديم طرق جديدة تُثري تجربتك وتوفر لك ما يناسبك.

ما هي التفضيلات (Favorites) والمتابعة (Following

إن موجز الــ Instagram أو Instagram Feed الخاص بك هو عبارة عن مزيج من الصور ومقاطع الفيديو من الأشخاص الذين تتابعهم، بالإضافة إلى المشاركات المُقترحة وغيرها من المحتويات.

مع الوقت، ستقوم Instagram بإضافة المزيد من التوصيات إلى القسم بما يتماشى مع اهتماماتك. ولتمنحك مزيداً من التحكم فيما تريد مشاهدته، ستقوم الشركة بإضافة ميزتي التفضيلات والمتابعة حتى تتمكن من متابعة آخر المحتويات التي تنشرها الحسابات التي تتابعها بسرعةٍ وسلاسة.

تعرض خانة "التفضيلات" أحدث المنشورات من الحساباتٍ التي تختارها أنت، مثل تلك الخاصة بأصدقائك المقربين وصناع المحتوى والمبدعين المفضلين لديك.

ومع طريقة العرض هذه، ستظهر المنشورات من الحسابات الموجودة في خانة التفضيلات في أعلى خانة الموجز (Feed) الرئيسية.

بينما تعرض خانة "المتابعة" مشاركات الأشخاص الذين تتابعهم. ستعرض لك كل من التفضيلات والمتابعة المشاركات بالترتيبٍ الزمني حتى تتمكن من متابعة آخر المنشورات.

لاستخدام ميزتي التفضيلات والمتابعة، انقر فوق كلمة Instagram في الزاوية اليسرى العليا في الصفحة الرئيسية لديك ليظهر لك الخياران.

كيف تعمل قائمة التفضيلات (Favorites) لديك؟

استخدم ميزة التفضيلات "favorites" لمشاهدة أحدث المشاركات من الحسابات التي أضفتها إلى قائمة التفضيلات. يُمكنك إضافة ما يصل إلى 50 حساب لقائمتك، كما يُمكنك إجراء تغييرات على هذه القائمة في أي وقتٍ تريد، ولن يتم إخطار الأشخاص عند إضافتهم أو إلغائهم. كما ستظهر المنشورات من الحسابات المُضافة إلى قائمة التفضيلات لديك في الأعلى في قسم الFeed، كما هو موضح بواسطة أيقونة النجمة.

المزيد من الخيارات والتحكم فيما تراه في قسم الــ Feed الخاص بك

تعمل الشركة دائماً على الخروج بطرقٍ جديدة ومبتكرة لتحسين تجربتك على الInstagram. وستواصل إضافة ميزاتٍ جديدة مثل التفضيلات (Favorites) والمتابعة (following) لتمنحك المزيد من الخيارات والتحكم فيما تراه، ولتساعدتك في جعل الوقت الذي تقضيه على التطبيق أكثر فائدة وتخصيصاً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة