Close ad

اليوم.. آخر موعد لقبول طلبات العمل على مهنة التمريض بالكويت

24-3-2022 | 05:05
اليوم آخر موعد لقبول طلبات العمل على مهنة التمريض بالكويتمحمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد خيرالله

أعلنت وزارة القوى العاملة، أن اليوم الخميس، آخر موعد لقبول طلبات الممرضات للعمل بإحدى المؤسسات الطبية في دولة الكويت، براتب شهري يوازي 22 ألف جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير بدل السكن، وتذكرة السفر، مؤكدًا أنه لن تقبل أية طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة.

موضوعات مقترحة

 وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة إنه يشترط في المتقدمات من الممرضات أن يكن من الحاصلات على بكالوريوس التمريض من جامعات عين شمس والقاهرة والإسكندرية، فضلا خبرة لاتقل عن 4 سنوات، وإجادة اللغة الإنجليزية، والتأكيد بالحصول على جرعتين من إحدى اللقاحات المعترف بها للسفر للخارج.

وأشار سعفان إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر- القاهرة، حتى اليوم الخميس الموافق 24 مارس الجاري، من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة، على أن يرفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري.

وأكد الوزير أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة