Close ad

انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مهدد بالفشل لهذه الأسباب

23-3-2022 | 17:18
انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مهدد بالفشل لهذه الأسبابمحمد صلاح
أحمد ناجي

أفادت تقارير صحفية صادرة اليوم الأربعاء بدء تحرك نادي يوفنتوس الإيطالي في اتخاذ خطوات إيجابية لضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موضوعات مقترحة

وكشفت التقارير الصحفية على مدار الساعات الماضية أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي ينتهي تعاقده مع فريق السيدة العجوز الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023 ولم يتم التوصل لاتفاق مع إدارة «الريدز» حتى الوقت الراهن بشأن تجديد التعاقد.

وأكدت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن يوفنتوس أجرى اتصالات مع ممثلي محمد صلاح لمعرفة موقفه من الانتقال إلى «السيدة العجوز» في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن صفقة ضم محمد صلاح من ليفربول لن تكون سهلة نظرًا للآجر السنوي الذي يتقاضاه المهاجم المصري في آنفيلد والبالغ 11 مليون يورو، الأمر الذي لا يستطيع يوفنتوس تحمله حتى باستخدام مرسوم النمو الذي يحمي اللاعب من الضرائب.

ولفتت الصحيفة إلى تقاضي ماتيس دي ليخت لأعلى أجر في يوفنتوس والبالغ 8 مليون يورو سنويًا بالإضافة إلى 4 ملايين يورو إضافية، ويليه دوسان فلاهوفيتش، والذي يتقاضى 7 ملايين يورو.

ويسعى يوفينتوس لخفض فاتورة الأجور، على الرغم من أن مرسوم النمو قد يسمح للعملاق الإيطالي بالتوفير في راتب محمد صلاح الإجمالي، إلا أنه قد لا يكون كافيًا للوصول للأرقام الحالية في عقده مع ليفربول.

وأكد تقرير «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية رغبة يوفنتوس في ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وكشف التقرير رغبة السيدة العجوز في تدعيم الوسط بإمكانية التعاقد مع نيكولو زانيولو أو بول بوجبا أو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أو جورجينيو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة