Close ad

تقارير: مورينيو يراقب نجم النصر السعودي

22-3-2022 | 21:07
تقارير مورينيو يراقب نجم النصر السعوديتاليسكا مهاجم النصر السعودي

يراقب نادي روما الإيطالي أحد نجوم نادي النصر السعودي بناء على رؤية المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الباحث عن صفقة تعزز هجومه في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة
 
وبعدما تردد عن اهتمام أحد الأندية التركية بخدمات تاليسكا كشف موقع فورزاروما الإيطالي عن اهتمام الفنيين في نادي العاصمة الإيطالية بالبرازيلي تاليسكا لاعب النصر.
 
وكشف الموقع أن تاليسكا كان قريبا من روما في وقت وجود المدير الرياضي السابق مونشي.
 
وأكد أن مورينيو يرغب في إعادة تاليسكا من جديد إلى ملاعب أوروبا "إذ يناسب اللاعب الإمكانيات المالية للنادي حاليا لا سيما أن روما لا يوفر ميزانية كبيرة للانتقالات الصيفية".
 
وقال الموقع الإيطالي "رغم تجربة تاليسكا القصيرة في السعودية، حيث تمكن من تسجيل 14 هدفًا في 23 مباراة، لكنه يرغب بشدة في العودة إلى أوروبا".
 
وأشار إلى أن "تاليسكا كان يعد من أقيم اللاعبين في السوق الأوروبية حين كان في بنفيكا البرتغالي، ثم توهج لاحقا مع بشكتاش خاصة في الكرات الثابتة قبل رحلته الغريبة للصين".
 
وأوضح "عندما طلبه روما (في وجود مونشي) أراد بيشكتاش 25 مليون يورو، فصرف النادي النظر عنه حينها".
 
وأردف "في عمر 28 عاما يريد تاليسكا العودة (لواجهة كرة القدم) في أوروبا، ولا يبدو أن تكلفته السوقية البالغة 12.5 مليون يورو ستكبل روما، لكن المخيف في صفقة تاليسكا راتبه البالغ 6.5 مليون يورو سنويا".
 
واختتم "من الناحية البدنية يبدو تاليسكا مثاليا لأسلوب مورينيو، كما يتمتع بخبرة دولية جيدة، وبالتالي في ظل قلة الأهداف المسجلة يمكن أن ينضم للفريق".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: