Close ad

إصابة 5 مواطنين في حريق بمحل في طنطا

22-3-2022 | 14:52
إصابة  مواطنين في حريق بمحل في طنطاقوات الحماية المدنية - أرشيفية
الغربية - محمد مبروك

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من السيطرة على حريق محدود اندلع اليوم الثلاثاء، في محل داخل عقار مكون من 5 طوابق بشارع بطرس أمام كلية التربية النوعية بمدينة طنطا، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة عبارة عن اختناق.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا باندلاع حريق في محل بشارع بطرس أمام كلية التربية النوعية بمدينة طنطا، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران إلى باقي المحلات المجاورة والشقق السكنية.

تبين من المعاينة، تفحم محتويات محل داخل عقار مكون من 5 طوابق بشارع بطرس أمام كلية التربية النوعية بمدينة طنطا ، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة عبارة عن اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي والسيطرة على الحريق وإخماد النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى باق الشقق السكنية في العقار وأجرت قوات الحماية المدنية عمليات التبريد خشية تجدد اشتعال النيران مره أخرى.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة موقع الحريق، والاستعلام عن حالة المصابين وكلفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة