Close ad

مدرب تونس يكشف آخر استعدادات نجوم قرطاج لمواجهة مالي

21-3-2022 | 22:16
مدرب تونس يكشف آخر استعدادات نجوم قرطاج لمواجهة مالي منتخب تونس
عبدالله عماد

أكد جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، عن عزم لاعبي المنتخب التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مالي والوصول لكأس العالم قطر 2022.

موضوعات مقترحة

وأعرب المدير الفني للمنتخب التونسي خلال المؤتمر الصحفي "عن أسفه لعدم تمكن وهبي الخزري وديلان برون، من تعزيز صفوف نسور قرطاج في مواجهة منتخب مالي".
 
وواصل: "نعلم بغياب الخزري عن اللقاء الأول بسبب الإيقاف، لكن اليوم تأكد أنه حتى في لقاء الإياب لن يكون معنا، وأكدت الفحوصات أنه سيغيب لفترة طويلة".
  
وأكمل: "تلقينا خبرا مفرحا وهو أن إلياس السخيري سيكون في الموعد وسيلتحق غدا بمعسكر المنتخب التونسي بعد أن أثبتت الفحوصات التي أجراها بالرنين المغناطيسي أن إصابته ليست خطيرة".

   
وحول مفاتيح النجاح أمام منتخب مالي قال جلال القادري: "اللعب بواقعية وفرض الأسلوب الخاص بمنتخب تونس الذي يملك في تاريخه 5 مشاركات في كأس العالم، نعرف جيدا أن اللقاء لن يكون سهلا على أرض المنافس لكن بفضل الثقة في إمكانياتنا وما لدينا من النضج، سنعرف كيف نتعامل مع هذه المباراة الهامة التي سنخوضها بمسؤولية كبيرة، وبروح الانتصار لإسعاد الشعب التونسي".
  
وختم جلال القادري: "نحن نعي المسؤولية الموضوعة على عاتقنا وسنحمل رغبة الشعب التونسي في التأهل وإن شاء الله لن نخذله، لأن منتخب تونس لديه النضج والثقة لكسب الرهان في مثل هذه المواعيد الهامة وإن شاء الله سنخوض لقاء مالي بواقعية وبثقة كبيرة في النفس".

وعن مدى تأثير هزيمة منتخب تونس أمام مالي في الكان بالكاميرون، أوضح: "مباراة الكان لا يمكن اعتبارها كمقياس كما أن الرهان مختلف، ومع احترامنا للمنافس فإننا نقدر على فرض طريقة لعبنا في باماكو والعودة إلى تونس بنتيجة إيجابية تمهد لنا طريق التأهل لمونديال قطر".
 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: