Close ad

النيابة تأمر بالتحري عن عاطلين كونا عصابة لسرقة المحال التجارية بمنطقة دار السلام

21-3-2022 | 16:46
النيابة تأمر بالتحري عن عاطلين كونا عصابة لسرقة المحال التجارية بمنطقة دار السلام سرقة المحال أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة دار السلام الجزئية، اليوم الإثنين، بسرعة التحريات حول عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المحال التجارية بمنطقة دار السلام.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، معلومات وتحريات تفيد قيام شخصين بعرض اسطوانات غاز منزلية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية. وبالانتقال والفحص أمكن ضبط عاطلين، لهما معلومات جنائية، حال استقلالهما مركبة "توكتوك" ملك وقيادة أحدهما محمل عليها اسطوانتين غاز منزلية، مجهولان المصدر. وعثر بحوزتهما على «عتلة حديدية - مبلغ مالى، سلاح أبيض - كتر- ».

بمناقشتها عن مصدر المضبوطات؛ اعترفا بسرقتها من داخل محل بدائرة القسم باستخدام العتلة الحديدية المضبوطة بحوزتهما. بتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في السرقة من داخل المحال التجارية بأسلوب "كسر القفل". كما اعترفا بارتكابهما 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتصرفهما في المسروقات بالبيع لدى عميلين لهما "سيئي النية"، أمكن ضبطهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: