Close ad

حالة الطقس غدا .. الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارة

21-3-2022 | 14:28
حالة الطقس غدا  الأرصاد تحذر من انخفاض في درجات الحرارةانخفاض درجات الحرارة
دينا المراغي

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من موجة صقيع جديدة تشهدها البلاد، غدا الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

قالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح بين 1:2 درجة مئوية.

وتنخفض درجات الحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، بقيم تتراوح من "2:4" درجة مئوية.

وأضافت الأرصاد، أن موجة الانخفاض تأتي بعد أن شهدت كافة أنحاء البلاد، ارتفاعا في درجات الحرارة وهدوءا في سرعة الرياح كما تظهر الشبورة المائية في فترات الصباح الباكر.

وطالبت الأرصاد، عدم الانخداع في الارتفاع المؤقت لأنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجة باردة أخرى، وتستمر لعدة أيام أخري.

وأوضحت الأرصاد، أن غدا الثلاثاء، تسجل القاهرة الكبرى 17درجة مئوية والسواحل الشمالية 16درجة مئوية شمال الصعيد 18درجة مئوية جنوب الصعيد 25 درجة مئوية.

وحذرت الأرصاد من استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار خفيفه إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى و القاهرة الكبرى  .

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس بانخفاض درجة الحرارة وبرودة الطقس.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية الآن، إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد و شمال ووسط سيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: