راديو الاهرام

المنتدى البرلماني الثاني لمستقبل وطن يختتم أعماله | صورة

20-3-2022 | 19:30
المنتدى البرلماني الثاني لمستقبل وطن يختتم أعماله | صورة المنتدى البرلماني الثاني لمستقبل وطن
أحمد سعيد حسانين

اختتمت أعمال المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، والذي عقد على مدار ٤ أيام، بمشاركة ٦ وزراء.

موضوعات مقترحة

وقال الحزب في بيان صادر عنه، "اجتمعنا برؤى وأهداف طموحة وأجندات عمل كان فيها وطننا العزيز وشعبنا الأبيّ هو محركنا الرئيسي ووجهتنا الوحيدة، وتعاهدنا على السير معًا وتوحيد الجهود". 

وتابع، "تناقشنا وتبادلنا الأطروحات مع  الوزراء في عدد من القضايا والملفات الحيوية وقدمنا صورة حضارية وعصرية للحياة الحزبية المصرية ورسمنا لوحة جديدة لطبيعة عمل الأحزاب والقوى السياسية". 

واستطرد، فتحنا ملفات الإسكان وما يتعلق بها موضوعات حيوية تتعلق بحياة المواطنين وعلى رأسها (مخالفات البناء).

واستهدفنا (معركة الوعي) خلال جزء كبير من ورش العمل وأكدنا ضرورية الاستمرار في تعزيز معركة الوعي ضد مخاطر جماعات الكفر والظلام التي تستهدف تقويض جهود الدولة.

وكذلك، تحدثنا عن الجمهورية الجديدة؛ جمهورية العلم والحلم والسلام والأمن والحضارة والفنون والثقافة والإبداع والريادة والتنمية والقوة، والإنسانية والكرامة، وتحدثنا عن مستقبل بلادنا وحياة شعبنا الأبي الذي كان المحرك الرئيسي في مشروع النهوض والتنمية والبناء.

وواصل، استعرضنا مستقبل الصناعة المصرية وخطة الدولة التصديرية وجهودها في دعم صغار الصناع وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة، وخططها الطموحة لتسهيل عملية الاستثمار.

تحدثنا عن ملف الزراعة ومستقبل الري الحديث وخطة الدولة التوسعية في الزراعات الإستراتيجية، ومستقبل الأمن القومي الغذائي، وتطرقنا إلى موقف الاقتصاد وكل ما يتعلق به.

ووجه الحزب في بيانه، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي بناء مصر الأعظم، وكل التحية للوزراء المشاركين في أعمال المنتدى (الزراعة - المالية- الإسكان- التخطيط- الصناعة- شؤون المجالس النيابية)، و لكافة القوى والتكتلات والأحزاب السياسية المشاركة..

وقال الحزب في ختام بيانه، "انتهى المنتدى بفعالياته، وسنبدأ العمل على تنفيذ كافة مخرجاته ومقترحاته لنسهم جميعًا في نهضة بلادنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة