Close ad

معين الشعباني: مباراة القطن صعبة للغاية ونسعى لحسم التأهل

19-3-2022 | 16:34
معين الشعباني مباراة القطن صعبة للغاية ونسعى لحسم التأهلمعين الشعباني المدير الفني للمصري خلال المؤتمر الصحفي
محمد عباس

أكد معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على أهمية مباراة فريقه غدًا الأحد أمام ضيفه القطن الكاميروني بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر .

موضوعات مقترحة

أشار إلى أن صعوبة المباراة تكمن في كونها الأمل الأخير لفريق القطن لتخطي دور المجموعات خاصة وأنه سيخوض مباراته الأخيرة  على ملعبه أمام ضيفه  فريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل .

أضاف الشعباني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أنه كان يفضل أن تقام مباراتي الغد بين المصري والقطن وكذلك أوتوهو ومازيمبي في توقيت واحد.

أكد أن المصري سيسعى وبكل قوة إلى حصد نقاط المباراة الثلاث والتي ستضمن للفريق صعوده إلى دور المجموعات قبل المواجهة الأخيرة للمصري أمام مضيفه مازيمبي بملعبه بمدينة لومومباشي الكونغولي ، مضيفًا أن لاعبيه جاهزين وبكل قوة للمباراة رغم الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الجميع خلال الفترة الأخيرة.

أوضح أن الجميع داخل الفريق أسرة واحدة ، معربًا عن احترامه التام للاعبيه ولجهودهم الكبيرة على مدار الموسم سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي خاصة في ظل الضغط الكبير للمباريات والذي أثر كثيرًا على نتائج الفريق.

وأشار  الشعباني أن مجلس إدارة المصري لا يألو جهدًا في سبيل توفير كافة احتياجات الفريق رغم الصعوبات الشديدة التي تواجهه في هذا الشأن نتيجة لخوض الفريق كافة مبارياته بعيدًا عن ملعبه وانتظامه باستمرار في معسكر مغلق يكبد خزينة النادي أموالًا طائلة.

جاءت تلك التصريحات في المؤتمر الصحفي والذي عُقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الجيش ببرج العرب والذي أدارته المنسقة الإعلامية للمباراة  إيناس مظهر .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: