Close ad

مدرب فاركو يطالب بمشاهدة لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة

19-3-2022 | 13:57
مدرب فاركو يطالب بمشاهدة لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة البرتغالى نونو ألميدا مدرب فاركو

طلب نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو، مشاهدة آخر 5 مباريات للفريق، بالإضافة إلى تقرير كامل بمستوى اللاعبين، وتقرير طبي مفصل، وتقارير إصابات لاعبي الفريق في الفترة الماضية.

موضوعات مقترحة

ويسعى المدرب البرتغالي لاستغلال فترة الراحة السلبية التي منحها للاعبين، في دراسة الفريق بشكل أوضح، والوقوف على مستوى لاعبي الفريق.

وأشاد نونو ألميدا بلاعبي فاركو في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، موضحًا أن هناك لاعبين لم يشاركوا في المباراة لكنهم أظهروا مستوى مميز في التدريبات، أمثال محمد أسامة القادم من الأخضر الليبي في انتقالات يناير الماضي، ولاعب الوسط محمود جهاد، ولكنه فضل إراحتهم، وأحمد الصغيري الذي شارك في آخر 20 دقيقة من المباراة.

وأضاف المدير الفني للفريق أنه لن ينظر لأي أسماء كانت تشارك في الفترة الماضية، وعلى اللاعبين أن يبذلوا أقصى ما لديهم ليستطيعوا المشاركة في المباريات، وحجز مكان ضمن الفريق.

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما حسم نتيجة المباراة التي جمعت بين فاركو والبنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك فريق فاركو في رصيده 17 نقطة، ويحتل المركز السابع في جدول الدوري الممتاز المصري، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر البطولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة