Close ad

حجازي ورمضان صبحي خارج قائمة منتخب مصر أمام السنغال للإصابة

19-3-2022 | 12:11
حجازي ورمضان صبحي خارج قائمة منتخب مصر أمام السنغال للإصابةأحمد حجازي ورمضان صبحي
أحمد ناجي

يعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، قائمة الفراعنة النهائية لمباراتى السنغال بالمرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، اليوم السبت، عقب انتهاء مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز فى البطولات الإفريقية.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يصطحب «كيروش» 23 لاعبًا لمواجهتي السنغال، بجانب وضعه لقائمة تضم مجموعة من اللاعبين في جميع المراكز بقائمة احتياطية، تحسبا لأي ظرف خاص بالقائمة الأساسية.

ويغيب عن قائمة منتخب مصر أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ورمضان صبحي لاعب بيراميدز وذلك لظروف الإصابة التي تعرض لها الثنائي، ويغيبا على إثرها عن مواجهتي مصر والسنغال.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم منافسه السنغال في المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش، غدا الأحد بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراتى السنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والملاعب التي تستضيفها، مؤكدًا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.

وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجاري، بدلا من السابعة والنصف مساء.

أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.

وكانت قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية قد أعلنت في وقت سابق نقل مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم عبر شاشتها.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قائمة مبدئية تضم 9 لاعبين محترفين، وهم كالتالي: محمد صلاح لاعب ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي، محمد النني لاعب أرسنال، مصطفى محمد لاعب جالطة سراي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت، مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، أحمد ياسر ريان مهاجم ألتاي سبور، أحمد حسن كوكا مهاجم كونيا سبور، كريم حافظ لاعب بني مالتيا سبور.

وفتح اتحاد الكرة، باب حجز تذاكر مباراة منتخب مصر أمام السنغال في اللقاء المقرر لها يوم 25 مارس الجاري، في ذهاب التصفيات الإفريقية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحددت أسعارها على النحو التالي:

سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه .
الدرجة الأولى 600 جنيه.
الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه.
الدرجة الثانية 250 جنيهًا.
الدرجة الثالثة 100 جنيه.

وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولي للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: