Close ad

عشرينية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة: «بيقابل طليقته في شقتي يوم في الأسبوع»

18-3-2022 | 17:50
عشرينية تطلب الخلع أمام محكمة الأسرة ;بيقابل طليقته في شقتي يوم في الأسبوع;خلافات أسرية - أرشيفية
محمد محسب

وقفت سيدة عشرينية تدعى «ن. م» أمام محكمة الأسرة مُطالبة الخلع من زوجها الذي يعمل نساجًا بأحد المصانع، ووصفته في دعواها بأنه خائن لها ودائم التعدي عليها بالضرب، بالإضافة إلى شربه الكحوليات وإدمانه للمخدرات.

موضوعات مقترحة

قبل 7 سنوات، شاء القدر أن يجمع بينهما في زواج أسفر عن إنجاب طفلين، بعد أن تعرفت الفتاة على زوجها عن طريق شقيقته، دون أن تلتفت إلى زواجه من قبل ولديه طفل من طليقته، حتى جاءت صدمة الفتاة بعد فترة من زواجهما، باكتشافها أنه لازال على علاقة بطليقته.

لتقرر مواجهته بعد شهور من الكتمان، لينهال عليها ضربًا كاد أن يودي بحياتها، ومن وقتها، بدأ مقابلة طليقته داخل منزل الزوجية بحضور زوجته رغمًا عنها، حيث أجبر زوجته على ارتداء النقاب مثل طليقته، لتُسهل هذه الطريقة عليه سحب طليقته إلى المنزل دون أن يتعرف عليها أحد من الجيران.

تقول الزوجة لـ «بوابة الأهرام»: "حاولت عقد جلسة بين كبار العائلتين، كي يتغير حاله، لكن هذا لم يغير به شيئًا، حيث إنه بعد انعقاد تلك الجلسة، انهال عليّ بالضرب بمسن سكاكين بسبب شكواي للعائلة".

وتضيف: "لم أستطع معارضته، حيث كان يهددني بالقتل نتيجة تعاطيه الكحوليات والمخدرات، وكنت أشعر بالموت لحظة وجود طليقته معه داخل غرفة نومي، لكن ما باليد حيلة".

وتختتم حديثها: "لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، وذلك بسبب عدم تراجعه عن هذه الأفعال التي سئمت منها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة