Close ad

محافظ البحر الأحمر: مدينة الغردقة تملك مقومات كبيرة جاذبة للاستثمار

16-3-2022 | 22:54
محافظ البحر الأحمر مدينة الغردقة تملك مقومات كبيرة جاذبة للاستثماراللواء عمرو حنفي
أحمد سعيد حسانين

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن هناك اهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير والارتقاء بمدينة الغردقة، مشيرا إلى أن المدينة تملك مقومات كبيرة جاذبة لعمليات الاستثمار.

موضوعات مقترحة

وأضاف محافظ البحر الأحمر، خلال كلمنته، اليوم، الأربعاء، في المنتدى البرلماني الثاني، لحزب مستقبل وطن، بمدينة الغردقة، أن المدينة بخلاف امتلاكها مقومات كبيرة في المقاصد السياحية، إلا أنها تملك أيضا عوامل جاذية أخرى منها المقومات البيولوجية.

وأشار حنفي، إلى أن اهتمام القيادة السياسية بمدينة الغردقة، انعكس على اختيارها أحد أهم 10 مقاصد سياحية في العالم خلال العام الجاري، بالإضافة إلى حصولها على جائزة في مسابقة التميز الحكومي، مشددا على أن المدينة تلقى اهتماما غير مسبوق من قبل الحكومة بتوحيهات من الرئيس السيسي.

وأوضح محافظ البحر الأحمر، أنه تم إنهاء العديد من المشكلات المزمنة على مدار 20 عاما بالمدينة، بفضل دعم الحكومة، والتعاون مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهة تطوير البنية التحتية للمدينة.

وانطلقت اليوم، الأربعاء، فعاليات المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، بحضور المهندس أشرف رشاد، زعيم الأغلبية بمجبلس النواب النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والمستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، ومحافظ البحر الأحمر الأحمر اللواء عمرو حنفي، والنائب محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب طارق نصير الأمين العام لحزب حملة وطن وعضو مجلس الشيوخ، وسط مشاركة 400 نائب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: