Close ad

تأكد غياب ظهير أيسر ريال مدريد عن الكلاسيو

16-3-2022 | 16:02
تأكد غياب ظهير أيسر ريال مدريد عن الكلاسيوالفرنسي فيرلاند ميندى لاعب ريال مدريد
وكالات الأنباء

تأكد غياب الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة، مساء يوم الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة

ويستضيف فريق ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن ميندي خارج حسابات أنشيلوتي في مباراة الكلاسيكو المقبلة، بعد إصابته في العضلة الضامة.

وأضافت الصحفية أن ميندي سيغيب عن مباريات فريق ريال مدريد لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى 15 يوما، وبالتالي سيغيب عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة مساء الأحد.

وتطرق التقرير للحديث عن موقف بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو، موضحًا أنه سيجرى اختبار يوم الجمعة المقبلة لمعرفة موقفه من خوض المباراة المرتقبة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية جاهزية الجناح البرازيلي الشاب رودريجو جوس، لخوض مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة.

ويُعد كريم بنزيما من أبرز لاعبي ريال مدريد في الموسم الحالي، وقاد الفريق إلى صدارة الدوري الإسباني بعد مرور 28 جولة، كما ساهم في تأهل فريقه إلى دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق ريال مدريد في آخر مواجهاته بمسابقة الدوري الإسباني على مضيفه فريق ريال مايوركا، وعزز فريق الملكي صدارته لجدول ترتيب منافسات الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بينما يمتلك المركز الثاني

فريق إشبيلية برصيد 56 نقطة، فيما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الـ 16 بترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة