Close ad

تأهل أولسان هيونداي ودايجو وفيسيل كوبي لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا

15-3-2022 | 18:36
تأهل أولسان هيونداي ودايجو وفيسيل كوبي لدور المجموعات في دوري أبطال آسيافريق فيسيل كوبي الياباني
الألمانية

تأهلت فرق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ومواطنه دايجو وفيسيل كوبي الياباني إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزها على فرق تاي بورت التايلاندي ومواطنه بوريرام وملبورن فيكتوري الأسترالي على الترتيب.

موضوعات مقترحة

ونجح أولسان هيونداي في ضمان تأهله بعد فوزه على ضيفه تاي بورت 3 / صفر.

وتقدم شوي جي يون لأولسان في الدقيقة 19، قبل أن يضيف يوم وون سانج الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 88 سجل ليوناردو الهدف الثالث للفريق الكوري من ضربة جزاء.

وسيلعب أولسان هيونداي في المجموعة التاسعة بالبطولة، إلى جانب أندية كاوازاكي فرونتال الياباني وقوانغتشو الصيني وجوهور دار التعظيم الماليزي.

وسار دايجو على طريق مواطنه أولسان هيونداي، بعدما تغلب على بوريرام يونايتد التايلاندي 3 / 2 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 1 / 1.

وتقدم الفريق التايلاندي عن طريق بولينجي في الدقيقة 119 بالشوط الإضافي الثاني من اللقاء، قبل أن ينجح سيسنها في تسجيل هدف التعادل للفريق الكوري الجنوبي في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الإضافي الثاني.

وبنهاية المباراة بالتعادل 1 / 1، تم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للفريق الكوري الجنوبي، والذي سيتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب فرق أوروا ريدز الياباني وشاندونج الصيني وليون سيتي الإندونيسي.

وفي لقاء آخر، حجز فيسيل كوبي مكانه في دور المجموعات بعد فوز مثير على ملبورن فيكتوري الأسترالي 4 / 3 .

وتقدم النجم الإسباني أندرياس إنييستا في الدقيقة السادسة، قبل أن يدرك نيك دو التعادل لملبورن فيكتوري في الدقيقة 12، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني للفريق الأسترالي في الدقيقة 71.

وعاد فيسيل كوبي للمباراة مجددا وسجل له يويو أوساكا هدف التعادل في الدقيقة80، بعد ذلك بسبع دقائق نجح اللاعب ذاته في تسجيل الهدف الثالث، لكن بن فالومي سجل هدف التعادل الثالث لملبورن فيكتوري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ومع نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3 / 3، تم اللجوء إلى شوطين إضافيين، حيث نجح فيسيل كوبي في تسجيل الهدف الرابع عبر لاعبه لينكولن في الدقيقة 95 بالشوط الإضافي الأول.

وسيتواجد فيسيل كوبي في المجموعة العاشرة إلى جانب شنغهاي بورت الصيني وشيانجراي يونايتد التايلاندي وكيتشي من هونج كونج.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة