Close ad

تجديد حبس عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا لـ«خطف» الهواتف المحمولة من المواطنين بمصر القديمة

15-3-2022 | 13:28
تجديد حبس عاطلين كونا تشكيلًا عصابيًا لـ;خطف; الهواتف المحمولة من المواطنين بمصر القديمةتجديد حبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة هواتف المواطنين بأسلوب الخطف بمنطقة مصر القديمة.

موضوعات مقترحة

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حال استقلاله دراجة نارية، عقب قيامه بالاشتراك مع آخر بخطف هاتف محمول من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى حال توقفها بالطريق الدائري. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بالاشتراك مع أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، وبإجراء التحريات بأماكن تردد الأخير تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المقطم من ضبطه.

وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزة المتهم الأول، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الهاتف المحمول، واتهمتهما بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: