Close ad

وزيرة التضامن: تجهيز 1.2 مليون شنطة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

14-3-2022 | 19:09
وزيرة التضامن تجهيز  مليون شنطة بالتعاون مع صندوق تحيا مصرالاجتماع الأول للجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية
كريم حسن

أكدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، تجهيز 1.2 مليون شنطة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، يتم توزيعها بالتنسيق مع المحافظات ومديريات التضامن.

موضوعات مقترحة

ولفتت إلى أن هناك تبادلا لقاعدة بيانات الأسر، لتفادي تكرار حصول الأسرة الواحدة على شنط من أكثر من جهة، وأضافت أن هناك اهتماماً بتوزيع الكوبونات على المرأة المعيلة خاصة مع قرب حلول شهر رمضان.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأول للجنة مواجهة تأثير الأزمة العالمية الراهنة على السلع الاستراتيجية.

حضر الاجتماع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء وليد أبو المجد، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والسفير إيهاب نصر، مساعد وزير الخارجية للشئون الأوروبية، وممثلو عدد من الجهات المعنية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة