Close ad

تحذير شديد من رئيس الوزراء لمن يقوم بتخزين واحتكار السلع خلال أزمة الأسعار

9-3-2022 | 18:31
تحذير شديد من رئيس الوزراء لمن يقوم بتخزين واحتكار السلع خلال أزمة الأسعارالدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كريم حسن

حذر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كل من يقوم بتخزين أية سلع أو أي نوع من الاحتكار أو التحايل في هذا الموضوع.

موضوعات مقترحة

أكد مدبولي أن الدولة مستمرة في جهودها نحو توفير كافة السلع، والمضي في الحفاظ على أرصدة استراتيجية من السلع الرئيسية، لمنع حدوث أية أزمة، كما يتم يومياً متابعة موقف السلع الأساسية في الأسواق، ولن نسمح بتخزين أية سلع أو أي نوع من الاحتكار أو التحايل في هذا الموضوع، مشدداً على أن الدولة المصرية تواجه تلك الظواهر بكل حسم وشدة.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أننا على أعتاب شهر رمضان المبارك وبالتالي سنبدأ على الفور اعتبارا من الأسبوع المقبل في معارض "أهلاً رمضان"، لتوفير السلع في الأسواق بتخفيضات وعروض مميزة، على كافة السلع.

وأشار إلى أن لدينا نحو 250 شركة تم الاتفاق معها لتوفير المنتجات المطلوبة، واكثر من 1300 مجمع استهلاكي و500 منفذ من منافذ جمعيتي، بالإضافة إلى القوافل المتنقلة، وكذلك الجهد الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة، في توفير كافة تلك السلع من خلال المعارض الثابتة والقوافل المتنقلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر مجلس الوزراء، بحضور وزراء السياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والمالية، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتجارة والصناعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: