Close ad

الطلبة يتفوق على أربيل بهدف في الدوري العراقي الممتاز

9-3-2022 | 16:27
الطلبة يتفوق على أربيل بهدف في الدوري العراقي الممتاز مباراة الطلبة وأربيل في الدوري العراقي
وكالات الأنباء

نجح فريق الطلبة في التغلب على ضيفه أربيل بنتيجة (1-0)، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 25 من الدوري العراقي الممتاز، على ملعب الشعب الدولي.

موضوعات مقترحة

سجل هدف الطلبة الثمين قائده محمد زامل عند الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

بهذا الانتصار رفع الطلبة رصيده للنقطة 52 في وصافة الترتيب، بينما ظل أربيل في المركز 13 برصيد 29 نقطة.

الشوط الأول

أحكم الطلبة قبضته على أغلب فترات الشوط الأول، وافتتح المحاولات الهجومية عبر لاعبه وكاع رمضان بعد تصويبة ارتدت من العارضة، وعاد اللاعب ذاته لاختبار الحارس حسين علي، لكن محاولته علت العارضة بقليل.

كما أهدر محمد جواد أسهل الفرص بعد مناولة متقنة من إدريسا نيانج، لم يحسن التعامل معها.

عاد الطلبة ليواصل إهدار الفرص، بعد أن سدد حمزة عدنان تصويبة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيسر، ثم تلتها محاولة محمد زامل التي لم تجد ضالتها بالشباك واتجهت لخارج الملعب.

قبل نهاية الشوط الأول بـ 4 دقائق، عرقل لاعب أربيل هيلو فائق، وكاع رمضان، ليحتسب حكم اللقاء زيد ثامر ركلة جزاء للطلبة، لم يحسن هداف الفريق وكاع رمضان التعامل معها، بعد نجاح حسين علي من التصدي لها ببراعة.

حاول أربيل مباغتة الطلبة بهدف التقدم مع انطلاقة النصف الثاني، إلا أن برزان شيرزاد لم يجد طريق المرمى.

وعاد الطلبة لأخذ زمام المبادرة الهجومية مجددا عن طريق محترفه الغاني ستيفن بافور، وتحركاته من جهة اليمين، ليستغل محمد زامل إحدى تلك الطلعات ليقتنص الهدف الأول بعد تسديدة متقنة عانقت شباك أربيل، وسط فرحة عارمة من جماهير الأنيق التي حضرت مبكرا الى ملعب الشعب الدولي.

حاول اكام هاشم الرد بتصويبة على مرمى دولفان مهدي، إلا أن تسديدته مرت جوار القائم الأيسر.

بالمقابل أضاع محمد جواد فرصة جديدة بعد أن أنقذ حارس أربيل حسين علي تصويبته.

بعد أن أدرك السوري نزار محروس، سيطرة الطلبة على منطقة العمليات، زج ب 3 تبديلات دفعة واحدة بإدخال عمر عدنان وسيفين منصور ومروان حسين ، بينما أشرك مدرب الطلبة أنس مخلوف، الثنائي سليم حميد وياسر نعيم، للحفاظ على التقدم.

وأضاف حكم اللقاء زيد ثامر 4 دقائق كوقت بدل الضائع، لم يستغلها فريق أربيل للوصل لمرمى دولفان مهدي، ليحقق الطلبة انتصاره الـ 16 هذا الموسم ، بينما تلقى أربيل خسارته العاشرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة