Close ad

البرلمان العربي يشارك بالدورة الـ16 لبرلمان البحر الأبيض المتوسط بدولة الإمارات

8-3-2022 | 18:32
البرلمان العربي يشارك بالدورة الـ لبرلمان البحر الأبيض المتوسط بدولة الإماراتنائب رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي
أ ش أ

يشارك نائب رئيس البرلمان العربي محمد أحمد اليماحي، في أعمال الدورة السادسة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط واجتماعات اللجان الدائمة المقررة انعقادها غدًا وبعد غد، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

موضوعات مقترحة

وتأتي مشاركة البرلمان العربي، في اجتماعات الدورة السادسة عشرة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط، تلبية للدعوة الواردة للسيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي من أمين عام برلمان البحر الأبيض المتوسط.

يفتتح المؤتمر صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات، وجينور ميجيلور، رئيس الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط.

وتناقش الدورة عددًا من الموضوعات الهامة من بينها أعمال اللجنة الدائمة الثالثة المعنية بالحوار بين الحضارات وحقوق الإنسان وأنشطة عام 2022، والعقبات أمام التعليم في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتغير المناخ والتدهور البيئي في حوض البحر الأبيض المتوسط، والمسائل الأمنية التي تؤثر على منطقة البحر المتوسط، وكيفية التصدي لتطور خطر الإرهاب في المنطقة الأورومتوسطية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: