Close ad

تعليق أسامة نبيه على تحقيقه الفوز الثاني مع الزمالك على التوالي

7-3-2022 | 23:11
تعليق أسامة نبيه على تحقيقه الفوز الثاني مع الزمالك على التواليأسامة نبيه
عبدالله عماد

أعرب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على الجونة، موضحا أن الأبيض قدم مباراة قوية خاصة في شوطها الأول، مشددا على أن لاعبيه عانوا في أول 5 دقائق فقط وبعدها تحسن المستوى ونجحنا في تسجيل هدفين.

موضوعات مقترحة

وأضاف المدرب العام في المؤتمر الصحفي أن الزمالك تراجع في آخر 5 دقائق في الشوط الأول، وسيتم الحديث مع اللاعبين حول هذا الأمر لمعرفة أسباب التراجع.

وأوضح أسامة نبيه أن الأداء في الشوط الثاني لم يكن على المستوى المطلوب، وأكد أن الفريق مقبل على معترك إفريقي مهم بمواجهة الوداد المغربي، والفريق سبيذل قصارى جهده من أجل التمسك بفرصة التأهل إلى الدور التالي في البطولة.

 ووجه المدرب العام الشكر للاعبي الفريق، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت ضغطا كبيرا على اللاعبين، موضحا أن الزمالك بدأ في العودة إلى تقديم المستوى المعهود عنه الذي تنتظره الجماهير، وأضاف أن غياب طارق حامد مؤثر، والجهاز الفني حرص على تجهيز محمد أشرف روقا للعب بدلا منه وقدم اللاعب مستويات جيدة، مؤكدا أن طارق حامد شارك في تدريبين ولكنه كان يشعر بعدم جاهزيته بنسبة 100%.

وشدد نبيه على أن الجهاز الفني حرص على منح الثقة لكل اللاعبين، مشيرا الى أن حمزة المثلوثي قدم مباراة جيدة اليوم سواء على المستويين الدفاعي والهجومي.

وأوضح نبيه أن حازم إمام لم يبدأ أمام الجونة لأنه عائد من إصابة ومن الممكن أن يكون له دور أكبر في لقاء الوداد المقبل في ظل وجود نزعة هجومية لديه، خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد سياسة التدوير بين اللاعبين.

وقال المدرب العام إن الثقة كانت مفقودة لدى اللاعبين، والفوز في لقاء اليوم ومن قبله فيوتشر يعيد التوازن لدى اللاعبين.

واختتم نبيه تصريحاته أن سبب تأخر التغييرات هو وجود سيناريوهات كثيرة في المباراة، وحسابات الزمالك هي تحقيق الفوز في اللقاء في ظل صعوبة كل المباريات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: