Close ad

هل يعود طارق حامد لصفوف منتخب مصر أمام السنغال.. ماذا يدور في عقل «كيروش»؟

6-3-2022 | 23:08
هل يعود طارق حامد لصفوف منتخب مصر أمام السنغال ماذا يدور في عقل ;كيروش;؟طارق حامد
أحمد ناجي

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لخوض مواجهتي السنغال المقرر لهما يومي 25 و29 من الشهر الجاري ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

موضوعات مقترحة

وتقام مباراة الذهاب في السابعة والنصف مساء على إستاد القاهرة، أما العودة فتقام في الخامسة مساء في السنغال.

والتقى الفريقان في 14 مباراة ودية ورسمية، حقق الفراعنة الفوز 7 مرات، مقابل 3 تعادلات، و4 انتصارات للسنغال.

وتتساءل الجماهير المصرية، قبل أيام من المواجهة المرتقبة عن مصير المستبعدين عن صفوف «الفراعنة» في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والذي يأتي في مقدمتهم طارق حامد ومحمد مجدي «أفشة».

هل يعود طارق حامد لصفوف منتخب مصر أمام السنغال؟

يعتبر طارق حامد من أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم منتخب مصر لتأمين الجانب الدفاعي في وسط الملعب، الأمر الذي يحتاج إليه «الفراعنة» خاصة في مباراة الإياب التي ستقام على أرض السنغال، خاصة مع الضغط المتوقع من أصحاب الأرض، إلا أن غياب طارق حامد عن خوض المباريات مع فريقه الزمالك منذ فترة يعتبر عاملا سلبيا قد يبعده عن الانضمام إلى قائمة «الفراعنة» استعدادًا لمواجهة السنغال.

ويدرس «كيروش» حاليًا بحسب مصادر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر مراجعة جزئية عودة المستبعدين، إلا أن طارق حامد بحاجة إلى إثبات أحقيته في العودة لصفوف «الفراعنة» وتقديم أداء مع الزمالك يقنع به «كيروش»، لاسيما في ظل حاجته للاعب خاصة في النواحي الدفاعية.

وكان غياب طارق حامد عن الزمالك بسبب خلافات حول تجديد التعاقد، إلا أن اللاعب عاد لخوض التدريبات مع فريقه، بعدما تولى البرتغالي جيزوالدو فيريرا مهمة تدريب الزمالك مؤخرًا، فضلًا عما كشفه مرتضى منصور عن موافقة كل من (طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي والإيفواري رزاق سيسيه ومحمد أبوجبل وحازم إمام وعمر السعيد) لاعبي الفريق على تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء في الفترة الحالية، الأمر الذي قد ينهي أزمة اللاعب ليعود ويتألق مع فريقه ومن ثم ينضم لقائمة الفراعنة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: