Close ad

ليستر سيتي يفوز على ليدز يونايتد بهدف نظيف في البريميرلييج

5-3-2022 | 16:50
ليستر سيتي يفوز على ليدز يونايتد بهدف نظيف في البريميرلييج فريق ليستر سيتي
وكالات

انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي ليستر سيتي وليدز يونايتد، في  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الثعالب بهدف مقابل لا شيء.

موضوعات مقترحة

والتقى فريق ليستر سيتي أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب كينج باور ستاديوم.

وسجل هدف ليستر سيتي واللقاء الوحيد اللاعب هارفي بارينيس، في الدقيقة 67 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من كيليتشي إيهياناتشو.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليستر سيتي عند النقطة 33، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في حين يظل ليدز يونايتد في المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

ويستعد فريق ليستر سيتي لمواجهة نظيره أرسنال، يوم الأحد 13 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي وأرسنال في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

في حين يلتقي فريق ليدز يونايتد أمام نظيره فريق أستون فيلا، يوم الخميس المقبل 10 من شهر مارس الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: